رياضة

بينجامين ميندي يُقرر رفع دعوى قضائية ضد مانشستر سيتي

بينجامين ميندي يُقرر رفع دعوى قضائية ضد مانشستر سيتي

كتبت:- داليا أشرف

قرر الفرنسي “بينجامين ميندي” مقاضاة ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب عدم حصوله على راتبه، وقد سبق وأن أُشيرت أصابع الإتهام نحو ميندي بتهمة التعدي على إمرأة في أكتوبر 2020، كما وجهت ضده إتهامات قبل عامين بالتعدي على إمرأة آخرى عام 2021.

كما قد أنتهى عقد الفرنسي رفقة نادي مانشستر سيتي في يونيو الماضي، وقد سبق وأن تم إيقاف اللاعب عام 2021 عندما تعرض للحبس بسبب تهم الإعتداء، وقد حصل على حكم البراءة في شهر يوليو الماضي لعام 2023 من محكمة تشيستر كروان ببريطانيا، وذكر اللاعب أن ناديه السابق لم يعطيه راتبه على راتبه البالغ 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وطبقًا لشبكة “سكاي سبورتس” فإن ميندي عزم على رفع دعوى قضائية بمحكمة العمل في بريطانيا، للحصول على تعويضات عن مستحقات راتبه المتأخرة التي تُقدر بملايين الجنيهات الإسترلينية.

تعرف أيضاً علي – محمد صلاح يتفوق علي هالاند وجميع لاعبي الدوري الأنجليزي

وتضيف تقاير شبكة “سكاي سبورتس” أن محامي ميندي الشهير “نيك دي ماركو كيه سي” قدّم دعوى لمحكمة العمل خلال الأيام القليلة الماضية، موجهًا إتهامه لإدارة النادي الإنجليزي بتعمد إجراء إستقطاعات” غير مُقرر بها للأجور”،بينما كانت محاكمة اللاعب قائمة خلال الأعوام الماضية.

ويرغب ميندي الآن في الحصول على مستحقاته المالية منذ شهر سبتمبر 2021 حتى يونيو 2023، أي حتى نهاية عقده مع نادي مانشستر سيتي.

كان الفرنسي “بينجامين ميندي” هو أغلى مدافع في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما أقدم مانشستر سيتي على دفع 52 مليون جنيه إسترليني لإدارة النادي الفرنسي موناكو عام 2017، لينضم ميندي لصفوف مانشستر سيتي.

ويلعب الفرنسي بينجامين ميندي لصفوف نادي لوريان الفرنسي، بعدما قام نادي مانشستر سيتي بفسخ عقد اللاعب في شهر يونيو الماضي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock