رياضة

بيرسي تاو يقود “الأولاد” للفوز على بنين وتصدر المجموعة الثالثة

بيرسي تاو يقود “الأولاد” للفوز على بنين وتصدر المجموعة الثالثة

كتب: عمرو الزغبي

فاز منتخب جنوب إفريقيا على نظيره البنيني بنتيجة 2-1، في المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الدولي، والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “موسى مابيدا” بجنوب إفريقيا،وذلك في المجموعة الثالثة ضمن منافسات الجولة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بيرسي تاو يقود “الأولاد” للفوز على بنين وتصدر المجموعة الثالثة

سجل الهدف الأول لمنتخب “البافانا بافانا” نجم النادي الأهلي “بيرسي تاو” في الدقيقة الثانية من بداية المباراة،
وسجل الهدف الثاني “خوليسو موداو” نجم نادي صن داونز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول.

وأحرز هدف منتخب بنين مهاجمه “ستيف موني” في الدقيقة 70، وشهدت المباراة تألق “بيرسي تاو” نجم النادي الأهلي وجنوب إفريقيا، والذى لعب ال90 دقيقة، وكان أحد الذين سجلوا في المباراة، بالإضافة إلى حصوله على جائزة رجل المباراة .

وينفرد منتخب جنوب إفريقيا بصدارة المجموعة بعد فوزه اليوم، وهي بداية قوية للفريق الذى يطمح للعودة واللعب في “المونديال” والظهور على الساحة العالمية؛ حيث لم تشارك جنوب إفريقيا في نهائيات كأس العالم منذ إستضافة نسخة 2010، وكانت آخر مرة تأهلت فيها للبطولة في عام 2002.

تعرف أيضاً علي..الإصابة تُبعد هالاند عن المشاركة مع منتخب النرويج

تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة:-

يتصدر منتخب جنوب إفريقيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعد فوزه على منتخب بنين برصيد 3 نقاط،ويأتي منتخب ليسوتو في المركز الثاني، برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع المنتخب النيجيري.

ويحتل المركز الثالث منتخب نيجيريا برصيد نقطة واحدة
،وفي المركز الرابع يأتي منتخب رواندا برصيد نقطة واحدة مع منتخب زيمبابوي،وبرصيد نقطة واحدة يأتي منتخب زيمبابوي في المركز الخامس،ويتزيل المنتخب البنيني جدول الترتيب بدون نقاط.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock