رياضة

بيراميدز يواجه صن داونز للبحث عن صدارة المجموعة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا

بيراميدز يواجه صن داونز للبحث عن صدارة المجموعة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا

كتبت:_ داليا أشرف

يحتضن ملعب الدفاع الجوي مساء اليوم الثلاثاء المباراة المرتقبة بين نادي بيراميدز ونظيره نادي “صن داونز” الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام السادسة مساءً.

كما يبحث الفريقان في هذه المواجهة على الفوز وانتزاع الثلاث نقاط لصدارة المجموعة الأولى والتي يتساوى بها الأربع فرق المشاركة برصيد 4 نقاط لكل منهم.

بالإضافة إلى ذلك يبحث نادي بيراميدز عن الانتصار مساء اليوم لضمان صدارة المجموعة والتأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث يأتي نادي صن داونز فى المركز الأول بـ 4 نقاط من 3 مباريات، يلاحقه نادي مازيمبي الكونغولي فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات.

كما يأتي نادي نواذيبو فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وفي المركز الرابع يأتي نادي بيراميدز برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، ويحكم فارق الأهداف ترتيب المجموعة الأولى.

كما يرغب المدير الفني البرتغالي لنادي بيراميدز “جايمي باتشيكو” رفقة الفريق أن يحقق الانتصار على نادي صن داونز، ويُذكر أن حارس مرمى نادي بيراميدز “أحمد الشناوي” قد تعرض لكسر في ضلع الصدر وتأكد غيابه ما بين 3 إلى 4 أسابيع وهو الأمر الذي أربك حسابات باتشيكو قبل مواجهة اليوم.

تعرف أيضاً علي..الأهلي يتعثر في نصف نهائي كأس العالم

وقد عمل النادي على إعداد حارس المرمى “شريف إكرامي” للمشاركة اليوم أمام صن داونز، إضافة إلى محاولات الطاقم الطبي في تجهيز اللاعب “رمضان صبحي” الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

بيراميدز يواجه صن داونز للبحث عن صدارة المجموعة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا

‏وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” الطاقم التحكيمي لمباراة بيراميدز وصن داونز اليوم، حيث جاء الطاقم التحكيمي من دولة تشاد، حيث يدير الحكم محمد علاو اللقاء، ويعاونه عيسى بوجولا المساعد الأول، وموسى حفيظ كمساعد ثاني، وألفريد أرمي الحكم المساعد الرابع للقاء.

وتم اختيار محمد أحمد سليمان من السودان لمراقبة VAR، بالإضافة إلى البوروندي جون كلود برميتشاو، ومنسق عام أليكساندر أسانتي من غانا.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock