رياضة

بيبي البرتغالي ولاعب المرينغي سابقا يعلن الاعتزال عن عمر 41 عامًا

كتب -:عبدالله قاسم 

بيبي البرتغالي ولاعب المرينغي سابقا يعلن الاعتزال عن عمر 41 عامًا

أعلن اللاعب البرتغالي المخضرم كيبلير لافيران ليما فيريرا، المعروف بـ(بيبي)، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة بلغت 22 عامًا على الأرض الخضراء .

وكانَ اللاعب قد أعلن اعتزاله اليوم، الخميس، عبرَ فيديو نشره على حساباته الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي:” “أريد أن أشكر الله على إعطائي أعطاني الحكمة حتى أتمكن من مواصلة رحلتي في كرة القدم”.

وتابع بيبي: “لا يسعني إلا أن أشكر أيضا جميع رؤساء الأندية الذين راهنوا وآمنوا بقدرتي على أداء عملي داخل الملعب. كما أشكر جميع الموظفين في جميع الأندية التي عملت بها، والذين هم روح وجوهر الأندية والمنتخب الوطني”.

تعرف أيضا على – الأهلي رسميا .. يحسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة

وكانَ بيبي، قد خاض من عمر مسيرته، عقدًا كاملًا مع ريال مدريد أحرز معه كثير من البطولات التي سُطِّرَت في تاريخ النادي.
ليكون نادي ريال مدريد من أول المودعين للمدافع بيبي، من خلال بيان رسمي نشره النادي:” “نظرا لإعلان بيبي عن اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف يرغب نادي ريال مدريد في إظهار امتنانه ومحبته وإعجابه بأحد أعظم الأساطير في نادينا وكرة القدم العالمية”.

كان بيبي جزءًا لا يتجزأ من  نادي ريال مدريد في الفترة من 2007 إلى 2017 وهي الفترة الذي فاز فيه بكل شيء مع النادي الملكي خلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا فاز بـ 14 لقبًا في 334 مباراة 3 كؤوس أوروبية 2 كأس العالم للأندية 2 كأس السوبر الأوروبي 3 دوري 2 كأس ملك إسبانيا  و 2 كأس السوبر الإسباني”

وأتم البيان:” “لقد كان بيبي أحد أفضل المدافعين في ريال مدريد وكرة القدم الأوروبية وسيحظى دائمًا باعتراف ومودة جميع مشجعي ريال مدريد يتمنى ريال مدريد له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

فيما كانَ من زمرة المودعين رفيق المركز الدفاعي الإسباني سيرجيو راموس، حيث نشرَ مودعًا زميله:” “محارب حقيقي العديد من المباريات والانتصارات والألقاب معًا لقد كان من دواعي سروري اللعب إلى جانبك يا أخي استمتع بهذه المرحلة الجديدة من حياتك أتمنى لك الأفضل يا صديقي”.

بيبي البرتغالي

فيما نشر مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالد عبر حسابه في “الانستجرام” مودعًا زميله السابق في ريال مدريد:” لا توجد كلمات للتعبير عن مدى ما تعنيه لي يا صديقي، لقد فزنا بكل شيء كان من الممكن الفوز به على أرض الملعب لكن الإنجاز الأعظم هو الصداقة والاحترام الذي أكنه لك أنت مميز يا أخي، شكرًا جزيلا لك”.

ويأتي قرار بيبي، الاعتزال، عن عمر يناهز 41 عامًا .

بيبي البرتغالي

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock