رياضة

بيان اتحاد الكرة إتجاه بيراميدز

بيان اتحاد الكرة إتجاه بيراميدز

كتبت : نورهان محمد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن بيان يقوم فيه بالرد على بيان نادي بيراميدز .. وجاء هذا بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له نادي بيراميدز في مواجهتة أمام نادي الزمالك ، ضمن منافسات نصف كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي ، والتي انتهت بنتيجة 4 – 3 بعد ما ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح.

  • وبيان الاتحاد المصري لكرة القدم جاء كالتالي :

أن الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم تقديره واعتزازه بنادي بيراميدز ومُلاكه ، بالإضافة إلى دورهم الرائد في الإستثمار الرياضي ، وانتقل بيان اتحاد الكرة إلى أن يرد على بعض المغالطات التي جاءت في بيان بيراميدز ، لأن يبدو أن الإدارة تود أن توهم البعض أن الخسارة جاءت بسبب التحكيم.

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم
بيان الاتحاد المصري لكرة القدم

وأوضح الاتحاد المصري أنه سوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة للتجاوزات غير المقبولة التي كانت في بيان نادي بيراميدز .. الذي يمس حُكام المباراة والتي يرفضها اتحاد الكرة المصري ، وأضاف أنه يوجد طرق شرعية يجب على الأندية سلكها للمطالبة بحقوقهم ، في إطار الإحترام المتبادل بين الاتحاد وجميع الفرق المصرية.

وشدد اتحاد الكرة على أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية ، ويعتز بهم ويحترمهم جميعآ ، وأوضح أنه يعمل بكل جهد على تطوير منظومة التحكيم المصري .

وجاء ذلك وفق خطة شاملة ، بدائها اتحاد الكرة ولن يتراجع عنها ، وفي نفس الوقت يرفض المساس بالحكام بأي شكل والتشكيك في نزاهة كل حكم منهم ، أو التعرض لأي حكم بأي شكل من الأشكال.

كما تقدم نادي بيراميدز بالتهنئة للنادي المالكي، بعد فوزه وصعوده إلى النهائي ، كما شدد بيراميدز على أن مشكلته كلها كانت مع قرارات الحكم الوهمية والفاضحة .

بيان نادي بيراميدز
بيان نادي بيراميدز

تعرف أيضاً علي..بعد إصابته – هل يخوض ماديسون تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

كما سبق أن وصف المدير التجاري لنادي بيراميدز عمر مدحت في تصريحاته للمركز الإعلامي .. أن الحكم كان متحامل علي نادي بيراميدز ، كما أنه كان سبب في خسارة بيراميدز .. على الرغم من قتال لاعبي بيراميدز حتي اللحظات الأخيرة .

عمر مدحت
عمر مدحت

وأكمل حديثه قائلا : أن المباراة كان بها أخطاء تحكيمية فجة ، وبالتالي تعطي انطباعا سيئ عن الكرة المصرية .. وبالأخص المستثمرين الذين يودون أن يستثمرو في مجال الكرة المصرية خلال الفترات المقبلة .. و أتم حديثه بأن منظومة التحكيم رغم تواجد تقنية الفيديو يوجد بها خلل واضح وصريح.

ويلتقي نادي الزمالك بالمارد الأحمر في نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي .. ولم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock