حوادث

بنى سويف : حالة من الحزن تصيب البلد وفاة العشرات بسبب إعصار ” دانيال “

بنى سويف : حالة من الحزن تصيب البلد وفاة العشرات بسبب إعصار ” دانيال “
كتبت : هدى جبر

حالة من الذعر والاساءة والحزن الذى أصيب بها قرية ” الشريف ” التابعة لمركز ” ببا ” جنوب محافظة ” بنى سويف ” وفاة العشرات من أهلى مدينة بنى سويف فى أعصار ” دانيال “

وصرح الدكتور ” رامى حسن الضيع ” أحد أبناء قرية : الشريف ” التابعة لمركز ” ببا ” محافظة ” بنى سويف ” أن أهالى القرية أستيقظوا على خبر وفاة العشرات من الشباب من أهالى القرية فى كارثة ” إعصار دانيال ” فى مدينة ” درنة ” الليبية الذى خلف من وراء موت مئات من ضحايا الاعصار .

وتتداول الاهالى كشوف بإسماء الضحايا أبناء القرية على صفحات السوشيال ميديا التى تتضم أسماء أبناء الاعم , والاشقاء و اتشحت النساء القرية بالملابس السوداء وبدأت أصوات القرآن تخرج من البيوت الضحايا التى تعمه حالة من الحزن والاساءة الشديد .

صرحت إدارة أمن السواحل ” طبرق ” اليبية وصول أمس يوم ” الثلاثاء ” 145 جثامين مصريآ من ضحايا الاعصار ” دانيال ” وصلت إلى مشرحة المدينة و أضافت أيضآ إن جميع الجثامين جار نقلها إلى مصر .

بنى سويف : حالة من الحزن تصيب البلد وفاة العشرات بسبب إعصار ” دانيال “

تعرف أيضاً علي..74 شاباً مصرياً من قرية واحدة فقدو حياتهم بمدينة درنة في حادث إعصار دانيال

ومن ناحيه أخرى كشف المتحث الرسمى بأسم وزارة الداخلية اليبية المكلفة من البرلمان :
أن عدد القتلى قد تجاوز 5200 فى مدينة ” درنة” نتيجة إعصار ” دانيال “

وصرح فى تصريح له إن غياب وسائل الوسائل الاعلامية لانذار المواطنين ساهم فى تفاقم الكارثة ، مضيفآ : اننا نقوم بحصر أعداد الضحايا بالتواصل مع الجهات الصحية المختصة بمدينة ” درنة ” وكانت جهاز الاسعافات والطوارى قد سجل حوالى 2300 قتيل وأكثر من 5000 مفقود حصيلة إعصار دانيال فى مدينة ” درنة “

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock