رياضة

بعد استعادته للوعي بشكل كامل.. مودرن فيوتشر يعلن نقل اللاعب أحمد رفعت للقاهرة

بيان مودرن فيوتشر حول تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

كتبت: داليا أشرف

أصدر نادي مودرن فيوتشر اليوم الأربعاء بيانًا جديدًا حول تطورات الوضع الصحي للاعب “أحمد رفعت” الذي قد تعرض لأزمة قلبية داهمته خلال الأيام القليلة الماضية إثر سقوطه على أرضية الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر بالدوري المصري الممتاز.

بيان مودرن فيوتشر حول تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

وقد أصدر مجلس إدارة مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس بيانًا أفاد خلاله تحسن الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بشكل ملحوظ حيث استعاد وعيه بالكامل، وقد أنهى اللاعب المرحلة الأولى من العلاج بعد تحسن حالته، كما غادر رفعت مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية التي كان يتلقى بها العلاج، حيث أوضح البيان أن اللاعب قد تم نقله لإحدى مستشفيات القاهرة لاستكمال ومتابعة الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تعرف أيضا على -منتخب كرواتيا يكلف منتخب مصر خسارة كبيرة برباعية ضمن منافسات كأس عاصمة

وقد وجه نادي مودرن فيوتشر خلال البيان خالص الشكر والتقدير لجميع الطاقم الطبي الذي قام بعلاج اللاعب منذ لحظة دخوله إلى المستشفى وهو ما يدل على كفاءة جميع العاملين بالطاقم الطبي في مصر.

وقد شهدت حالة رفعت تحسن ملحوظ لنسبة الأكسجين بالدم وانتظام عملية التنفس، كما قد سبق وأن تم رفع اللاعب عن أجهزة التنفس الصناعي عقب استقرار حالته.

والجدير بالذكر أن أحمد رفعت لم يتذكر كل الأمور التي حدثت معه خلال الأيام الماضية، لكن الطاقم الطبي المعالج له قد أوضح أن حالة الذاكرة لدى اللاعب تسير نحو التحسن وهو ما يدعو للتفاؤل.

وقد أصدرت المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت صباح اليوم بيانًا مشتركًا بالتنسيق مع نادي موردن فيوتشر حول تفاصيل الحالة الصحية للاعب، وقد أفادت المستشفى أنه تم نقل اللاعب أحمد رفعت اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري إلى القاهرة في تمام الساعة ١ صباحًا.

حيث نُقِل بناءً على رغبة اللاعب وأسرته بعد استقرار حالته الصحية بشكل عام، وقد تم فصل اللاعب عن جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعاد وعيه بشكل كامل وطبيعي، كما استقرت كافة العلامات الحيوية له.

وأوضحت المستشفى أن قرار نقل اللاعب جاء بالتنسيق مع إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس والطاقم الطبي المسئول عن حالة اللاعب بوحدة العناية المركزة بالمستشفى.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock