رياضة

بعد أزمة المهاجم بوطيب… شوبير يكشف كواليس جديدة حول إيقاف قيد الزمالك

كتبت: داليا أشرف

الاتحاد الدولي لكرة القدم يخطر الزمالك بسبب قضية المهاجم السابق بوطيب

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي الزمالك أمس الإثنين بإيقاف قيد اللاعبين لمدة ثلاثة فترات، بسبب قضية المهاجم السابق للقلعة البيضاء “خالد بوطيب” بسبب عدم صرف المستحقات المتأخرة.

وقد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس جديدة حول تحرك نادي الزمالك نحو حل الأزمة من أجل عودة القيد من جديد وتسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب.

أحمد شوبير يوضح مسار مجلس إدارة الزمالك في حل أزمة القيد

وقد تحدث الإعلامي أحمد شوبير خلال البرنامج الإذاعي “مع شوبير” المذاع عبر إذاعة أون سبورت أف أم، أن نادي الزمالك قد تم إخطاره رسميًا بإيقاف القيد من جديد، لكن شوبير تحدث عن أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل في حالة من الهدوء الملحوظ.

حيث تحدث شوبير أنه لا يوجد ما يدعو للتوتر داخل القلعة البيضاء ويرجع ذلك لسببين، الأول أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب قد سبق وأن اصطدم بمشكلات أكبر منذ توليه وهما قضية سبورتنج لشبونة بسبب اللاعب “محمود عبد الرازق شيكابالا” وقد تم فك القيد من جديد، كما تعامل مجلس الإدارة مع أزمة عقوبة لاعب النادي الأهلي الحالي “محمود كهربا”.

وتابع شوبير أن مجلس الإدارة يعمل في الوقت الحالي على تدارك أزمة إيقاف القيد، ويأتي أمام مجلس الإدارة الحالي اتجاهين لحل الأزمة، والذي يتمثل في محاولة التفاوض من جديد مع المغربي “خالد بوطيب” بشكل ودي لعمل جدولة للمستحقات المتأخرة، أما الاتجاه الثاني فهناك محبين لنادي الزمالك يقومون بضخ الأموال بالنادي دون الكشف عن هويتهم.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير أن هناك حالة من الثقة في الجهات الخارجية في نادي الزمالك، كما أن مجلس الإدارة الحالي يعمل على حل مشكلات القلعة البيضاء بهدوء لعدم إحداث خلل في المنظومة الرياضية بالنادي.

تعرف ايضا على -رئيس اتحاد العاصمة الجزائري يعلق على أزمة مباراة الكونفدرالية

واتم شوبير حديثه قائلًا: “كمان في حال فوز الزمالك بالبطولة الكونفدرالية هيكون فيه فلوس كويسة في النادي تحل المشكلة فالدنيا ماشية في طريق الهدوء والاستقرار داخل نادي الزمالك والنادي يتعامل مع القضايا الموجودة بشكل احترافي جيد”.

وكان المهاجم المغربي “خالد بوطيب” قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك في وقت سابق من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى 500 ألف دولار فوائد، مما نتج عنه إيقاف القيد مرة أخرى عن نادي الزمالك بعدما عاد الزمالك إلى القيد مرة أخرى خلال العام الحالي.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تمكن من الصعود لنهائي الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق الفوز على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، ليواجه فريق نهضة بركان المغربي بالمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock