رياضة

بعثة فيوتشر تغادر إلى الإمارات استعداداً لمنافسات بطولة السوبر المصري للأبطال

بعثة فيوتشر تغادر إلى الإمارات استعداداً لمنافسات بطولة السوبر المصري للأبطال

كتب:- عمرو الزغبي

غادرت بعثة فريق مودرن فيوتشر مطار القاهرة ظهر اليوم الجمعة 22 ديسمبر، متجهة إلى أبو ظبي، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والمقرر انطلاقها في الإمارات، خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى 28 من الشهر ذاته.

تعرف أيضا على – أهلى جدة يوقع مع الإنجليزي “رون جورلي” ليشغل منصب المدير التنفيذي

ويشارك نادي “فيوتشر” في بطولة كأس السوبر للأبطال بشكلها الجديد، بعدما استطاع الحصول على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ فريق فيوتشر أولى مواجهاته أمام نظيره نادي “بيراميدز”، في مباراة نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، في 25 من ديسمبر الجاري.

ويشارك فى بطولة السوبر المصرى للابطال 4 أندية: الأهلى، مودرن فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا، بيراميدز،
وستقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وتأهل الفائز في مباراة نصف النهائي، إلى المباراة النهائية، في حين ستلعب الفرق الخاسرة مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويرأس بعثة “فيوتشر”، عضو مجلس الإدارة أيمن منصور، وعضو مجلس الإدارة هشام حافظ، والرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر هيثم عرابي، كما تضم البعثة 24 لاعبا، هم : محمود جنش، محمود حمدي، محمد طارق في حراسة المرمى.
ويأتي في خط الدفاع: ، علي الفيل، محمد عبد السلام، محمود رزق، عمر كمال، باسم علي، محمد ربيعة.


وفي خط الوسط: عبد الكبير الوادي، غنام محمد، محمد صادق، محمد فاروق، جوناثان نجويم، عمر محمد، باباتوندي بيلو، كاجالي درامي، علي زعزع، هشام عادل، محمد محمود، أموراني حساني.
بينما يتكون خط الهجوم من: أحمد عاطف، مروان محسن، عمر السعيد.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock