رياضة

بعثة النادي الأهلي تغادر القاهرة متجهة للكونغو استعدادا لمباراة مازيمبي بنصف النهائي

كتب: عمرو الزغبى

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الأراضي المصرية، متجهة إلى الكونغو الديمقراطية في إطار استعدادات النادي الأهلي لمباراة الذهاب بدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي.
رئيس بعثة النادي الأهلي بالكونغو:

ومن جانبه حرص رئيس بعثة المارد الأحمر الدكتور محمد شوقي، على التواصل هاتفيا مع هشام المقود، سفير مصر لدى الكونغو، للاطمئنان على سير التجهيزات الخاصة بإقامة وتنقل البعثة وكذلك ملاعب التي سيتدرب عليها الفريق.

مارسيل كولر يقود آخر تدريبات الأهلي قبل السفر:

وخاض فريق النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، آخر تدريباته قبل السفر ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب الترتام بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الإربع وعشرون ساعة فترة الراحة السلبية التي منحها كولر للاعبين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبى:
ومن المقرر أن يلتقي نادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، خلال مباراة ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، في الثالثة عصر يوم السبت، 20 إبريل الجاري، وتقام المباراة على ملعب استاد “تي. بي. مازيمبي”، بمدينة “لوبومباشي”، بالكونغو.

تأهل الأهلي ومازيمبى لمباراة نصف نهائي البطولة:
وكان النادي الأهلي، تأهل لمباراة دور نصف نهائي البطولة عقب تخطيه سيمبا التنزاني في مباراة دور ربع النهائي؛ حيث فاز عليه بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد مازيمبي لنفس الدور بعد فوزه على بيترو أتليتكو الأنجولي، في مباراة الإياب بأنجولا بهدفين لهدف، وكانت مباراة الذهاب بالكونغو انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock