رياضة

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعداداً لخوض السوبر الأفريقي بالسعودية

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعداداً لخوض السوبر الأفريقي بالسعودية

كتبت: رحمة محمود

تستعد بعثة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لمغادرة القاهرة متجهة إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وصلت بعثة النادى الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي ، منذ قليل إلي مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر للسعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائي، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولى بمدينة الطائف بالسعودية، حيث خصص مطار القاهرة فريق كامل بقيادة مدير مبنى الركاب رقم 1 اللواء أشرف حافظ لتسهيل كافة إجراءات السفر واستقبال فريق النادي الأهلي.

 جاء ذلك بعدما حدد الجهاز الفني ” اليوم ” موعداً للسفر إلى السعودية، من أجل تعود اللاعبين على أجواء الطقس بالسعودية والأجواء المحيطة بالمباراة.

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعداداً لخوض السوبر الأفريقي بالسعودية

تعرف ايضاً علي..وجبة عشاء تورط ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة .. حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة .. ذلك للحديث عن إستعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري. 
جدير بالذكر ايضا، ان النادي الأهلي يخوض مواجهة أمام سانت جورج الإثيوبي، 24 سبتمبر الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب 8 مرات حتي الآن .. بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في عام 1994 في جنوب أفريقيا، والأخرى عام 2015 أمام وفاق سطيف.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock