رياضة

بطل الدوري يقسو على الزمالك في مباراة القمة…

بطل الدوري يقسو على الزمالك في مباراة القمة…

كتب:- احمد علي

فاز النادي الاهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة”أربعة” أهداف مقابل هدف “واحد” للزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي .

وتألق لاعبي النادي الاهلي في اللقاء، وسجل أهداف اللقاء للنادي الأهلي اللاعب “حسين الشحات” الذي سجل هدفين وسجل الهدف “الثالث” زميله التونسي “علي معلول” وسجل البديل “محمد شريف” الهدف الرابع، فيما سجل هدف نادي الزمالك الوحيد “احمد سيد زيزو” من ركلة جزاء .

فيما قدم لاعبي الفارس الأبيض أدائا متراخيا ولم يقدمو المطلوب في الفوز على الاهلي، وتوقف رصيدهم من النقاط عند النقطة “59” في المركز الثالث .

بطل الدوري يقسو على الزمالك في القمة…

وأقيمت المباراة بقيادة طاقم تحكيمي مصري بقيادة الكابتن “محمود البنا” هو وطاقمه التحكيمي الذين تفوقو في إدارة اللقاء دون وجود اخطاء جسيمه تذكر، واحتسب الكابتن “محمود البنا” ركلة جزاء صحيحة للزمالك بعد الرجوع للڤار .

شاهد أيضاً..

ويذكر أن رابطة الأندية أصدرت قرارا رسميا أعلنت فيه إتفاقها مع النادي الاهلي لتسليمه درع الدوري الغائب عن المارد الأحمر منذ عامين، ومن المقرر تسليمه للأهلي بعد مباراة الفريق مع حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق “19” من شهر يوليو الحالي باستاد القاهرة الدولي .

تعرف أيضاً علي – الاتحاد السعودي يغري ليفربول من أجل ضم البرازيلي “فابينيو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock