رياضة

بصعوبة.. بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف

ضمن منافسات الجولة ال13 ببطولة الدوري المصري بيراميدز يفوز على نظيره الاتحاد السكندري

كتب: عمرو الزغبى

فاز نادي بيراميدز على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في السابعة مساء اليوم 18 فبراير بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد 30 يونيو بمدينة القاهرة؛ وذلك ضمن منافسات الجولة ال13 ببطولة الدوري المصري الممتاز “نايل”.

سجل بيراميدز هدف الفوز عن طريق مدافعه، أحمد سامي في الدقيقة 75 من زمن المباراة.
وبعد الفوز اليوم يرفع فريق بيراميدز رصيده إلى النقطة 21 محتلا بذلك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وخاض بيراميدز 10 مواجهات حتى الأن، حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، بينما تلقى خسارة وحيدة، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام كل من: المقاولون من الجولة ال6، والجونة من الجولة ال9، سموحة من الجولة ال11.

تعرف أيضا على -رابطة الأندية المصرية تعلن إيقاف الدوري و مبادرة لعودة الجماهير المصرية للملعب

بينما يتوقف نادي الاتحاد السكندري عند المركز ال3، برصيد 19 نقطة، جمعهم من لعب 11 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 5، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في 3 مبارايات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الأهلى والزمالك، من الجولة ال7، وال9.

ويصب تاريخ لقاءات الفريقين معا، في صالح فريق بيراميدز؛ حيث التقى الفريقين معا، في 17 مناسبة سابقة؛ بواقع 14 مباراة في الدوري المصري, ومباراتان في بطولة كأس مصر، ومواجهة واحدة في كأس الرابطة المصرية، استطاع فريق بيراميدز تحقيق الفوز في 9 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 5 مواجهات، في حين كان التعادل حاضرا في 3 مواجهات.

وكان أول لقاء جمع بينهم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز نسخة 2014, وأنتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.
وتمكن لاعبو بيراميدز من تسجيل 29 هدفا في شباك الاتحاد السكندري ، فيما تلقت شباكه 18 هدفا.

تابعنا هنا أيضا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock