رياضة

برشلونة يتحرك للتعاقد مع غابرييل موسكاردو

برشلونة يتحرك للتعاقد مع غابرييل موسكاردو

كتبت:- شهد أيمن

أكدت صحيفة SPORT الإسبانية خبر اهتمام نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع لاعب الارتكاز في نادي كورينثيانز البرازيلي غابرييل موسكاردو، وقد بدأ ديكو مدير كرة القدم في النادي بالفعل بالتواصل مع نادي كورينثيانز لضم اللاعب البرازيلي لصفوف ناديه.

بدأت التحركات الأولى بالفعل من جانب النادي الكتالوني بالتواصل مع كورينثيانز لضم اللاعب البرازيلي غابرييل موسكاردو و الذي قد لفت أنظار العديد من الأنديه الأوروبيه سريعاً في أول موسم له مع كورينثيانز، حيث أشارت عدة تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي كان بالفعل يراقب الاعب و يأمل في التعاقد معه و قد قدم بالفعل عرضين، آخرهما بقيمة 21 مليون يورو، إضافة إلى 4 ملايين حوافز وحصة من بيع اللاعب مستقبلاً ولكن كورينثيانز يمتلك 80% من عقد اللاعب و قد طالب ب 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

غابرييل موسكاردو
غابرييل موسكاردو

تعرف أيضاً علي – خطأ من حكام تقنية الـVAR يؤدى لهزيمة ليفربول

بالإضافة إلى ذلك يتوافق أسلوب لعب موسكاردو مع الصفات التي يبحث عنها برشلونة في لاعب الوسط المدافع .. و يرى ديكو أنه سيكون إضافة قوية بتشكيلة تشافي.

يعد ديكو من أكثر مدربين اهتماما باللاعبين الصاعدين و المواهب الشابة فقد كان عنصر .. و سبب أساسي في صفقة فيتور روكي نجم نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي الذي يبلغ من العمر ١٨ عام .. ويريد تكرارها مع لاعب آخر من نفس عمره .. فكان موسكاردو هو الهدف المثالي ؛ للاعب البرازيلي يتمتع بحضور بدني جيد (1.85م) ويلعب بشكل مثالي بكلتا ساقيه.

علاوة على ذلك صرحت صحيفة SPORT أيضا بأن اللاعب جاهز لينضم للبارشا بداية من الصيف القادم و يبدأ المنافسة على المنصب الأساسي، و النادي سيكون لديه مساحة لتسجيله.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock