رياضة

بداية الدوري الإنجليزي 2024-2025: يونايتد ضد فولهام و السيتي يواجه تشيلسي

كتب -: أسامة بن حدة

بداية الدوري الإنجليزي 2024-2025: يونايتد ضد فولهام و السيتي يواجه تشيلسي

تستعد جماهير كرة القدم حول العالم لانطلاق موسم جديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، والذي يترقبه الملايين بشغف. تبدأ أولى جولات البطولة يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري، وسط أجواء من الترقب والتوقعات العالية لمنافسة شرسة على اللقب.

السيتي يواجه تشيلسي

ومن المنتظر أن يستهل مانشستر يونايتد مشواره بمواجهة فريق فولهام على ملعب أولد ترافورد، حيث تنطلق المباراة مساء غد الجمعة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة. هذا اللقاء يأتي ضمن افتتاح الجولة الأولى، والذي يُتوقع أن يشهد منافسة قوية في ظل وجود العديد من الأندية الكبيرة التي تسعى للفوز بلقب البريميرليج، في محاولة للإطاحة بمانشستر سيتي، الذي هيمن على البطولة في المواسم السابقة.

تعرف ايضا على -ريال مدريد يتوج بالسوبر الأوروبي للمرة السادسة بفوز مستحق على أتالانتا 2-0

وفي السياق ذاته، يفتتح مانشستر سيتي حامل اللقب حملته للدفاع عن التتويج بمواجهة قوية ضد فريق تشيلسي، وذلك مساء الأحد 18 أغسطس، حيث ستنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أما يوم السبت 17 أغسطس، فسيشهد إقامة معظم مباريات الجولة الأولى، حيث تُلعب ست مباريات دفعة واحدة، تشمل لقاءات هامة مثل مواجهة ليفربول ضد إيبسويتش تاون، وآرسنال ضد وولفرهامبتون، وإيفرتون ضد برايتون. بالإضافة إلى مواجهة نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون، وتوتنغهام فورست ضد بورنموث، ووست هام يونايتد ضد أستون فيلا.

ومن المقرر أن تختتم الجولة الأولى مساء الأحد بلقاء ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث تأمل الفرق الكبرى في تحقيق انطلاقة قوية نحو تحقيق أهدافها في هذا الموسم الجديد.

إيبسوتش تاون وليفربول.
آرسنال وولفرهامبتون.
إيفرتون وبرايتون.
نيوكاسل يونايتد وساثهامبتون.
توتنغهام فورست وبورنموث.
وست هام يونايتد وأستون فيلا.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock