رياضة

بايرن ميونيخ علي بعد خطوة من هاري كين..

بايرن ميونيخ علي بعد خطوة من هاري كين..

كتب:- محمد عبد المحسن

هناك تقارير تشير إلى إقتراب نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، من الرحيل عن النادي، حيث يستعد بايرن ميونيخ الألماني لتقديم عرض جديد للتعاقد معه. ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مالك توتنهام، جو لويس، أخبر رئيس النادي دانيال ليفي بأنه يتعين بيع كين هذا الصيف إذا رفض اللاعب توقيع عقد جديد. ومن المتوقع أن ينتقل كين إلى بايرن ميونيخ إذا تم التوصل إلى إتفاق بين الناديين، وسينهي بذلك اللاعب مسيرته الممتدة مع توتنهام.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يستعد بايرن ميونيخ لتقديم عرض جديد للتعاقد مع هاري كين، ويبدو أن كيت، زوجة اللاعب الإنجليزي، تبحث عن منزل في ألمانيا، مما يزيد من الإحتمالات لرحيل كين إلى بايرن. ومن المتوقع أن يستمر الصراع بين توتنهام وبايرن ميونيخ حول مستقبل اللاعب، فيما يعتبر كين واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، ومن المرجح أن تكون العروض المقدمة للتعاقد معه مرتفعة.
أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، الأسبوع الماضي عن رغبته في ضم هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، وهو ما أكده الرئيس الفخري للنادي، أولي هونيس، خلال معسكر تدريبي للفريق في بافاريا. وأوضح هونيس أن كين أعلن بوضوح رغبته في الإنضمام إلى النادي الألماني، مشيراً إلى أنه إذا قرر اللاعب الإنضمام إليهم، سيتم التعاقد معه وسيتخلى توتنهام عن خدماته. وأضاف هونيس أن كين يسعى للمشاركة في مسابقات دولية، وهو ما يجعل بايرن ميونيخ خيارًا مناسبًا له، نظرًا لمشاركته الدائمة في دوري أبطال أوروبا، بالمقارنة مع توتنهام الذي يعاني من الخروج من البطولات الأوروبية. يشار إلى أن هونيس يلعب دورًا رئيسيًا في إتخاذ القرارات في نادي بايرن ميونيخ، وقد تم تعيينه بعد إقالة رئيس مجلس الإدارة السابق والمدير الرياضي بسبب النتائج المخيبة للآمال في الموسم الماضي.

بايرن ميونيخ علي بعد خطوة من هاري كين..

تعرف أيضاً علي – تعاقد إنتر ميلان مع كوادرادو يشعل غصب الجماهير

أكد هونيس أن المفاوضات بشأن إنتقال هاري كين لم تكن سهلة، مشيراً إلى أنه يجري المفاوضات مع رئيس توتنهام دانيال ليفي الذي يتمتع بالذكاء، وأن الجانبين يحاولان التوصل إلى إتفاق حول مبلغ الصفقة. ووفقًا لتقارير إعلامية ألمانية، فإن بايرن ميونيخ قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع اللاعب، ولكن يتعين عليه دفع مبلغ يصل إلى حوالي 100 مليون يورو لتوتنهام من أجل إتمام الصفقة.
ويبحث بايرن ميونيخ بشدة عن بديل للمهاجم البولندي السابق روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل الصيف الماضي إلى برشلونة الإسباني، ويعد هاري كين واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم ويمتلك سجل تهديفي رائع، ومن المتوقع أن يكون إضافة قوية لخط هجوم بايرن ميونيخ.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock