رياضة

باريس سان جيرمان ومبابي والحرب تشتعل..

باريس سان جيرمان ومبابي والحرب تشتعل..

كتب:- محمد عبد المحسن

توترت العلاقة بين كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان، وبدأ الصراع بينهما في السابع عشر من يوليو 2021، بعدما أعلن مبابي رغبته في عدم تجديد عقده مع النادي. ويرجع التوتر الحالي إلى عدم وضوح مستقبل اللاعب مع سان جيرمان، ومن المنتظر أن يتواصل هذا الصراع خلال الأسابيع القادمة، خاصة مع اقترابه نهاية عقد مبابي في عام 2022. وفي إطار هذا الصراع، أتخذ النادي قرارًا صارمًا بمنع مبابي من التدريب مع فريق الشباب وإجباره على المشاركة في التدريبات مع الفريق الأول فقط.

تعرف أيضاً علي.. مبابي يضع باريس سان جيرمان في مأزق

بعدما أعلن كيليان مبابي عدم رغبته في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بدأت العلاقة بين اللاعب والنادي في التوتر، وترغب إدارة النادي في الحفاظ على اللاعب وتمديد عقده حتى عام 2025 على الأقل، فيما يسعى اللاعب إلى الانتقال إلى نادٍ آخر. يشير بعض التقارير الصحفية إلى اهتمام أندية كبيرة مثل ريال مدريد وليفربول بالتعاقد معه، ومن المتوقع أن يستمر الصراع بين الطرفين حتى يتم إيجاد حل وسط يرضي الجانبين.

أعلن باريس سان جيرمان يوم السبت عن استبعاد كيليان مبابي من جولته الآسيوية إلى كوريا الجنوبية واليابان، مما يشير إلى أن النادي يستعد لمستقبله بدون اللاعب الشاب. ووفقًا للصحفي فابريتسيو رومانو، فقد وضع سان جيرمان مبابي “للبيع” بدءًا من السبت، وسيستمع النادي لكافة العروض المقدمة من الأندية المهتمة بالتعاقد معه. وبهذا الإعلان، يستعد باريس سان جيرمان للموسم المقبل “دون كيليان مبابي”، فيما يبحث اللاعب ووكيل أعماله عن وجهة جديدة لمستقبلهما في عالم كرة القدم.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock