رياضة

الهلال يقسو على سباهان في أرضه

الهلال يقسو على سباهان في أرضه

كتب :عبدالله قاسم

فاز الهلال السعودي قبل قليل على مضيِّفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1، في مباراة الذهاب التي عقدت بين الفريقين على ملعب نقش جهان الإيراني،وذلك ضمن مستهل مباريات دوري الـ 16 من دوري أبطال آسيا .

أحداث مباراة الهلال السعودي

وجاء هدف التقدم الأول لسباهان في الشوط الأول في الدقيقة 36 بعد تسديدة قوية من أقدام اللاعب “رامين راضانيان” .

ليأتي هدف التعديل من الهلال في شوط المباراة الثاني، بعدَ المتابعة الجيدة من “مالكوم دي أوليفيرا” للكرة التي سددها “ميتروفيتش” وصدَّها حارس المرمى لتعود مرَّة أخرى نحو مالكم ويسْكِنَها في الشباك في الدقيقة 57 .

 

تعرف أيضا علي…شوبير يكشف عن تجهيز الزمالك لـ “أحمد فتوح” للمشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

 

وفي الدقيقة 76، أشهرَ الحكم الكويتي “أحمد العلي” البطاقة الحمراء على مدافع سابهان “محمد دانشكر”، بعدَ تدخِّله العنيف على قدَم مهاجم الهلال “عبدالله الحمدان” .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الثاني استطاع “ميتروفيتش” برأسيته تسجيل هدَف التقدَّم للهلال، ليضمن راحة أكثر في مباراة الإياب،ويحرِزَ انتصارًا مهمًا على أرض سابهان .

وبعدَ الهدف الثاني بثلاثة دقائق فقط، استطاع الحمدان تسجيل هدف الهلال الثالث بعد انفرادية أمام الحارس ليسددها بيمينها لتركن شباك الحارس ويحرز هدف المباراة القاتل .

وكانت نسبة استحواذ الهلال 67% طوال مجريات المباراة، حيثُ كانوا أكثرَ سرعة ومهاراة في نقل الكرة من الخلف إلى الأمام، وصناعة فرص خطيرة على مرمى سباهان الإيراني .

*موعد مباراة الإياب بين النصر السعودي وسباهان أصفهان*

ومن المتوقع أنْ تكون مباراة الإياب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، في يوم الخميس 22 فبراير الجاري .

تابعنا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock