رياضة

الهلال – يبقى في الصدارة بعدَ الفوز على التعاون

الهلال – يبقى في الصدارة بعدَ الفوز على التعاون

كتب:_ عبدالله قاسم

فاز نادي الهلال السعودي اليوم على غريمه نادي التعاون السعودي بهدفٍين مقابل لاشيء. ليضمن الزعيم بقاءه في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بـ 35 نقطة.

ليقطع الطريق عن الفريق القصيمي في أن يحصل على المركز الثاني مؤقتًا قبل مواجهة النصر غدًا مع الوحدة .

جاءت مجريات المباراة مثيرة، حيث بدأ الهلال بسيطرة شاملة على أحداثها، مهددًا مرمى التعاون عدَّة مرات بمحاولات خجولة، ليعود نادي التعاون السُّكري لأجواء المباراة في الدقيقة 35 ليحاول بفرصة كادت أن تسجَّل إلا أنّ لحارس الهلال المغربي ياسين بونو كلمته الحاسمة. ليعود الهلال بمهاجمِه متروفيتش، ويحقق هدفًا بضربة رأسية في الدقيقة 37، لكن الهدف ألغي بقرار من الحكم بعدَ استدعائه من قبَل حكَم الفار، بحجة وجود ضغطٍ اقترفه ميتروفيتش على لاعب وسط نادي التعاون أندري جيروتو، في أثناء صعوده للكرة .

شاهد أيضاً..
كان الفار حاضرًا في المبارة في عدة مواطن، في الدقيقة 43 توقفت أحداث المباراة بسبب خطأٍ اقترفه لاعب نادي الهلال لكنَّ الحكم أكمَل مجريات الشوط الأول دون احتساب أي ركلة جزاء لصالح نادي التعاون .


الهلال في الصدارة
الهلال في الصدارة

السكري القصيمي كان سوف يحقق الفوز على الهلال في حالتين على مرمى بونو، كانتا من نيرانٍ صديقة، مرَّة من لاعب وسط الهلال كنّو والثانية من مدافع الهلال حسّان تمبكتي.

إلا أنّ المغربي استطاع إنقاذ مرماه وإبقاء الدار آمنة دون أيَّة أخطاء.

وفي الدقيقة 80 استطاع الهلال إحراز الهدف الأول من رأسية اللاعب ميتروفيتش بعد ارتقائه لكرة عرضية من البرازيلي مالكوم،لتعبر من بين قدمي حارس التعاون وتسكن الشبَاك.

شاهد أيضاً..

ليعود التعاون بتبديلات هجومية، معزِّزَة خط هجوم السكري، ليصنعوا عدة فرص دون ترجمتها لأهداف .
ليأتي الهدف الحاسم في الدقيقة 98 في الوقت بدل الضائع .. من ركلة ثابتة، سددها لاعب وسط الهلال محمد كنّو، في الزاوية التسعين .. ليحرز الهدف الثاني للزعيم، وينهي طموحات التعاون في التعادل بأقل الخسائر الممكنة.

وبهذا الفوز يضمن الهلال بقاءه في صدارة الدوري موسعًا الفارق بينه وبين وصيفه نادي النصر .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock