رياضة

المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت تصدر بيانًا هامًا حول تطورات حالته الصحية

تم فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت

كتبت: داليا أشرف

أصدرت مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية التي يتلقى بها اللاعب “أحمد رفعت” لاعب خط وسط نادي مودرن فيوتشر العلاج، بيانًا هامًا حول آخر مستجدات حالة اللاعب الصحية، والتي تتضمن رفعه عن أجهزة التنفس الصناعي.

تطور جديد بحالة أحمد رفعت الصحية

وأوضحت المستشفى في بيان رسمي أصدرته اليوم الثلاثاء، أن اللاعب يخضع للملاحظة الطبية الدقيقة، وقد استعاد اللاعب أحمد رفعت وعيه بشكل جزئي مما استعدى رفعه عن أجهزة التنفس الصناعي في الوقت الحالي.

تعرف أيضا على – تشيلسى يحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وقد أعلن نادي مودرن فيوتشر في بيان رسمي عن تطور حالة رفعت الصحية ورفعه عن جهاز التنفس الصناعي حيث ذكر البيان أنه: “تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت، كم تم استرداد الوعي لكن بشكل ليس كاملا ،وحتى الأن لايزال أحمد رفعت تحت الملاحظة الطبية
حتى تستقر كافة الأمور الطبية”.

وقد كشفت الفحوصات الطبية الأخيرة تحسن وظائف الكبد للاعب، كما يفضل الأطباء بقاءه تحت التخدير، حتى لا يبذل جهدًا مضاعفًا يؤثر عليه.

ومن المقرر أن يتم إجراء مزيدًا من الفحوصات الطبية للاطمئنان على وضع رفعت الصحي لكنه قد تحسن بشكل كبير عن السابق، والجدير بالذكر أن رفعت قد سقط مغشيًا عليه خلال المباراة التي جمعت بين فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز، حيث توقفت عضلة القلب لديه، لتنقله سيارة الإسعاف سريعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock