رياضة

اللاعب المصرى مصطفى محمد يحقق أرقام قياسية ويتفوق على محمد صلاح

اللاعب المصرى مصطفى محمد يحقق أرقام قياسية ويتفوق على محمد صلاح

كتبت:- شاهندا سامي

يتألق لاعب نادى الزمالك سابقا ولاعب منتخب مصر فى صفوف نادى نانت الفرنسى ساعيا أن يحقق الأرقام القياسية مع فريقه .. والذي بدأ فى تحقيق ذلك هذا الموسم ليجعل اسمه لامعا فى الدوريات الأوروبية متفوقا على اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول فى بداية المواسم الأوروبية ومنافسة أيضا امبابى النجم العالمى.

والجدير بالذكر أن مصطفى محمد انتقل من نادى الزمالك المصرى إعارة إلى نادي غلطة سراي فى الدورى التركى فى فبراير عام 2020 .. ثم انتقل إلى الدورى الفرنسى إلى نادي نانت.

فقد استطاع اللاعب المصرى مصطفى محمد أن يسجل خمسة أهداف مع نادى نانت حتى الآن فى 6 مباريات فقط فى الدورى الفرنسى .. ليأتى فى المركز الثانى هدافي بطولة الدوري امبابى هو من احتل المركز الأول .. ومن المتوقع أن مصطفى محمد سوف يتفوق عليه وذلك بسبب إصابة مبابى.

اللاعب المصرى مصطفى محمد
اللاعب المصرى مصطفى محمد

تعرف أيضًا علي – عودة تريزيجيه والننى للمشاركة مع المنتخب

ويأتى متفوقا أيضا على محمد صلاح، الذى لم يحقق النجاح الساحق فى موسمه الثالث مع تشيلسي .. ولكن سجل فى الدورى الإيطالي 6 أهداف مع فريق فيورنتينا الإيطالي ولكن لم يسجل أهداف فى بطولة البريميرليج.

كما ينافس اللاعب مصطفى محمد على الحذاء الذهبى فى فرنسا وهى تعتبر أول خطوة للوصول إلى الدورى الأوروبى .

ومن المتوقع أن يسير على درب محمد صلاح ليكون صاحب ال23 عاما نجم من نجوم الدورى الانجليزى فى المستقبل القريب إذا استمر على هذا المستوى الرائع مع فريق نانت الفرنسى.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock