حوادث

القبض على متهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج

القبض على متهمين بالنصب على راغبى السفر

 

كتبت: سما سيد 

 

نجح رجال الداخلية في القبض مالكة شركة “بدون ترخيص” لتهمتها بالإشتراك مع آخران بالاحتيال والنصب على بعض المواطنين على تسفيرهم للعمل خارج البلاد وهم يوهموهم بذلك مقابل الإستيلاء على اموالهم.

 

 

تعرف ايضا على… 

 

ثبت من معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصريحات العمل على قيام (مالكة شركة لإلحاق العمالة بالخارج “الغير مرخصة” تعيش بقسم شرطة المعادى” – لها معلومات جنائية) بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين من راغبون السفر والعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرتها على تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .. اضافة لذلك قيامها بالترويج والتزوير لنشاطها على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى شتى.

 

 

خلال تقنين الإجراءات القانونية بالتنظيم مع قطاع الأمن العام تم ضبطهم متلبسين ، وايضا تم ضبط (موظف – محاسبة “يعملان بذات الشركة) ، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر وإستمارات لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – أكلاشيه – إيصالات تحصيل مبالغ نقدية)، كما تم التقابل مع أحد الضحايا ، وبمناقشته قرر بتحصل المتهمين منه على مبالغ مالية من خلال تسهيلات لسفره للعمل بالخارج وعدم إلتزامهم بذلك بعد اخذ المال، وبمواجهة المتهمين أعترافوا بالتهمة الثابتة عليهم.

 

لمتابعة المزيد… 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock