رياضة

العين الإماراتي يفوز على النصر السعودي بذهاب دوري أبطال آسيا 2024

تأهل النصر السعودي والعين الإماراتي معا لدور ربع النهائي

كتبت-: داليا أشرف

حل نادي النصر السعودي ضيفا على فريق العين الإماراتي مساء اليوم الإثنين على ملعب “هزاع بن زايد” وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أقيمت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وقد استطاع فريق العين الإماراتي أن يحقق الفوز على النصر السعودي بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وقد شهدت المباراة سيطرة متكافئة بين الفريقين منذ انطلاق شوط اللقاء الأول، وقد سجّل فريق العين هدفًا فى الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

إلا أن المغربي “سفيان رحيمي” قد استطاع أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق العين الإماراتي في الدقيقة 44؛ لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق العين الإماراتي بهدف مقابل لا شئ على فريق النصر السعودي.

لينطلق شوط اللقاء الثاني والذي حاول خلاله لاعبو النصر السعودي العودة في نتيجة المباراة وتسجيل هدف التعادل، وقد جاءت نسبة الاستحواذ بين الفريقين بنحو 54% لفريق النصر السعودي مقابل 46% لأصحاب الأرض فريق العين الإماراتي، إلا أن الأفضلية بنتيجة المباراة ظلت لأصحاب الأرض.

وقد تلقى المدافع “إيميريك لابورتا” بطاقة حمراء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عقب عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو، لينتهي السيجال المستمر بين الفريقين بفوز فريق العين الإماراتي بهدف نظيف على فريق النصر السعودي بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يخوض الفريقين لقاء الإياب يوم الإثنين المقبل على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية.

تعرف أيضا على -النادي الأهلي يتخطى يانج أفريكانز ويصعد لدور ثمن النهائي الكاف

تأهل النصر السعودي والعين الإماراتي لدور ربع النهائي

والجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب تخطيه فريق الفيحاء في دور الـ16 بنتيجة 3 أهداف نظيفة بمجموع المباراتين، فيما تأهل العين الإماراتي لهذا الدور عقب تجاوز ناساف الأوزبكي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

التشكيل الرسمي لفريق العين الإماراتي أمام النصر السعودي

وقد كشف هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي عن التشكيل الرسمي لخوض لقاء الليلة أمام النصر السعودي الذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: إيريك، كوامي، خالد الهاشمي، بندر محمد.

خط الوسط: بارك يونج، يحيى نادر، محمد عباس

خط الهجوم: ماتياس، سفيان رحيمي، كاكاو.

التشكيل الرسمي لفريق النصر السعودي

كما أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن تشكيل الفريق لمواجهة العين الذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمرك لابورت، عزيز بيهيتش

خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، أوتافيو

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock