رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم إستعدادًا لمباراته أمام فيوتشر

تعرف على موعد مباراة الزمالك مع فيوتشر بالكونفدرالية

كتب: عمرو الزغبى.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالى “جوزيه جوميز”، تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، عصر اليوم الإثنين، بعد العودة من راحة سلبية إمتدت إلى 24 ساعة بقرار من المدير الفنى.

وكان الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى “جوميز”، قرر إعطاء اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق الودية مع نادى زد مساء السبت الماضى.

وجاءت المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 2-2، فى إطار إستعدادات الفارس الأبيض لمباراة فيوتشر بدور ربع نهائى الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك مع فيوتشر بالكونفدرالية

ويستعد الفريق الأبيض لخوض مباراة الذهاب فى دور ربع النهائى بالكونفدارالية ضد نظيره مودرن فيوتشر؛ حيث تقام المباراة فى التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على إستاد القاهرة الدولى، على إن تقام مباراة العودة فى السابع من شهر إبريل.

الزمالك وفيوتشر صدام مصري مبكر

وقد أسفرت قرعة دور ال16 بالكونفدرالية عن صدام مصري مبكر بين فريق الزمالك متصدر المجموعة الثانية ونادي فيوتشر وصيف المجموعة الأولى.

تعرف أيضا على -المنتخب المصري يتجاوز نظيره نيوزلندا و يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر

ترتيب الزمالك وفيوتشر فى الدورى المصرى

وقد تأهل فريق الزمالك لمباراة دور ربع النهائى بعدما نجح فى الحصول على صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، جمعهم من الفوز فى 5 مباريات وتعادل وحيد، وسجل لاعبوه 13 هدفًا فيما أستقبلت شباكه هدف وحيد.

وفي إطار ذالك قد صعد فيوتشر لنفس الدور بعد حصل على وصافة المجموعة الأولى، برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن إتحاد الجزائر صاحب المركز الأول.

وقد خاض فيوتشر 6 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في 2 وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 9 أهداف بينما تلقت شباكه 3 أهداف.

ترتيب نادي الزمالك فى الدورى المصرى

ويحتل فريق الزمالك المركز ال13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة حصل عليهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 3 والخساراة أيضًا فى 4 مباريات؛ وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا
ويتبقى له 5 مؤجلات.

ترتيب فيوتشر فى الدورى المصرى

فيما يأتى فيوتشر فى المركز ال11 برصيد 17 نقطة جمعم من الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 4 والخساراة أيضا في 4 لقاءات؛ ونجح لاعبي فيوتشر في تسجيل 12 هدفًا بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا، ويتبقى له 3 مؤجلات.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock