رياضة

الخنيسي خارج قائمة تونس لنهاية أمم أفريقيا

الخنيسي خارج قائمة تونس لنهاية أمم أفريقيا

كتبت : نورهان محمد

أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم على غياب اللاعب طه ياسين الخنيسي عن بطولة أمم إفريقيا بسبب إصابته في الركبة ، وجاءت تلك الإصابة في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب ناميبيا ، كما أوضحت الفحوصات التي أجراها الفريق الطبي للاعب على تأكيد إصابته في الرباط الداخلي للركبة ، و ستقوم تلك الإصابة بحرمانه من مواصلة مشواره مع المنتخب التونسي في بطولة أمم أفريقيا.

تعرف أيضا على – أنس جابر تودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

بالإضافة إلى إحتمالية مغادرة اللاعب كوت ديفوار ، و قد تكون فترة العلاج تستمر لأكثر من شهر ونصف ، ويستلزم الراحة التامة للاعب.

ومن المؤسف تعثر المنتخبات العربية في تحقيق فوز لها في أولى مبارياتها في البطولة ، حيث تعادلت مصر مع منتخب موزمبيق ، وخسارة مورتانيا من بوركينا فاسو ، وتعادل الجزائر مع أنجولا ، وأخيرا خسارة منتخب تونس من ناميبيا.

وفاجئ منتخب ناميبيا الجميع بفوزه على منتخب تونس بهدف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ، وجاء الهدف في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب “ديون هوتو” ، والجدير بالذكر أن هذا الفوز الوحيد لمنتخب ناميبيا في تاريخ مشاركاته في بطولة الأمم الأفريقية ، حيث لعب المنتخب على مدار مشاركاته السابقة 9 مباريات ولم يحالفه الحظ في تحقيق اي فوز ، لكنه حقق فوزه الأول على منتخب تونس ليدون في سجل إنتصاراته.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock