حوادث

الحكم علي عاطل شرع في قتل نجار بسبب خلافات بالإسكندرية..

الحكم علي عاطل شرع في قتل نجار بسبب خلافات بالإسكندرية..

كتبت:- ندى أحمد

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة السابعة،، قرارًا بمعاقبة المتهم ” ص.خ.ص” بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا .. عما أسند إليه والزمتة بالمصاريف الجنائية، وذلك بسبب اتهامه بالشروع في قتل المجني عليه ” إ.م.ا”.

وترجع أحداث القضية المقيدة برقم 27909 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما أرسل مأمور قسم شرطة الرمل ثان إخطارًا إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية .. يفيد بقيام المتهم بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم.

تعرف أيضاً علي – محاولة شاب لإنهاء حياة طليقته بنادي زفتى بالغربية، والسبب !!

الحكم علي عاطل شرع في قتل نجار بسبب خلافات بالإسكندرية..

وتبين من خلال التحريات، أنه نتيجة وجود خلافات سابقة بين المتهم ” ص.خ.ص” عاطل، وبين شقيق المجني عليه ” إ.م.ا” نجار، وعزم المتهم على قتله .. وقرر قتل المجني عليه أثناء مروره بالطريق العام بمحل الواقعة، وعندما شاهد المتهم المجني عليه، أخرج سلاحه الأبيض والذي عبارة عن مطواة وطعنه في منطقة البطن .. وتم نقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وثبت من خلال الطب الشرعي أن المجني عليه تعرض لطعنة في منطقة البطن .. وذلك من خلال استخدام جسم صلب ذو حافة حادة وطرف مدبب، وتم إصدار قرار بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية أصدرت حكمها على المتهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock