رياضة

الجونة يحرم الأهلي من الثلاث نقاط في الدوري المصري

الجونة يحرم الأهلي من الثلاث نقاط في الدوري المصري

كتب: نانسي فريد

استطاع النادي الأهلي تصدر الدوري المصري علي الرغم من التعادل مع الجونة بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت باستاد خالد بشارة.

سجل الجونة هدفا مبكرا فى الدقيقة الأولى عن طريق أيمن موكا من خطأ لمحمد الشناوي، ولكن قام حكم الفار بإلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد .

بعد الهدف واصل الجونة الضغط على الأهلي فيما جاءت الهجمات الأخيرة بشكل مُتباعد وعلى أستحياء شديد،وغابت الخطورة الحمراء على مرمى الفريق الساحلي.

ثم استطاع لاعبو الأهلي بتغير مجريات المباريات ونجح موديست في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 37، بعد تلقي تمريرة من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء، وتمكن أنتوني موديست من مرواغة دفاع الجونة وسددها في المرمى مُعلناً الهدف الأول للأحمر.

 أنتوني موديست
أنتوني موديست

وقد حاول أصحاب الأرض إدراك التعادل بهجمات مُتتالية، واستطاعوا إحراز التعادل من ضربة جزاء للجونة بعدما لمست الكرة “يد” اللاعب محمد هاني داخل منطقة جزاء الأهلي،سجل منها أحمد بلحاج في الدقيقة ال 2 من الوقت بدل الضائع ثم بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

تعرف ايضاً علي..رسميًا منتخب إريتريا ينسحب مِن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

وقد أشار الحكم محمد يوسف البطاقة الحمراء لأحمد محمود لاعب الجونة بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83،
والجدير بالذكر إن ارتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة ،ليأتي في صدارة الدوري من 5 مباريات، ووصل الجونة للنقطة التاسعة فى المركز الثامن.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock