رياضة

التعادل السلبي يخيم على لقاء زد و بيراميدز بدوري النيل

نادي زد يرتقي إلى المركز الثاني في جدول الدوري

كتبت: داليا أشرف

حل فريق بيراميدز ضيفًا على فريق زد أف سي مشاء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة دوري النيل “Nile” والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وقد ساد التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقبل انطلاق شوط اللقاء الأول تعرض “علي لطفي” حارس مرمى فريق زد أف سي للإصابة ليدخل بدلًا منه الحارس عمرو حسام، وقد شهدت الدقيقة الثانية أولى المحاولات الهجومية من جانب فريق بيراميدز عبر اللاعب “محمد الشيبي” لكن تصدى لها دفاع فريق زد أف سي، وفي الدقيقة 4 من شوط اللقاء الأول تم تسجيل الهدف الأول لصالح فريق زد أف سي لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وقد واصل فريق بيراميدز الضغط الهجومي لتسجيل هدف مبكر لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 31 من الشوط الأول للقاء سدد لاعب فريق زد أف سي “مصطفى سعد ميسي” كرة قوية ارتطمت لعارضة فريق بيراميدز، كما عاود الشيبي التسديد مرة أخرى في الدقيقة 37 لكن تصدى لها الحارس “عمرو حسام” حارس فريق زد، وقد أعلن حكم اللقاء عن 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع وقد حاول المدافع “محمد أشرف” التسديد على مرمى فريق بيراميدز في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي لكن تصدى لها “أحمد الشناوي” حارس فريق بيراميدز، وقد انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

تعرف ايضا على -أليو ديانج يغيب عن مواجهة بلوزداد بسبب صليبي سابق

وقد انطلق الشوط الثاني من اللقاء بخطورة هجومية من جانب فريق بيراميدز عن طريق المهاجم “مروان حمدي” لكن تمكنت دفاعات فريق زد من التصدي لها، وقد حاول فريق بيراميدز تكثيف المحاولات الهجومية خلال الشوط الثاني، إلا أن فريق زد أف سي حاول التسجيل عن طريق فرصة هجومية مباغتة من جانب اللاعب “أحمد عاطف” لكن تصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، وقد الدقيقة 60 حاول المهاجم “مروان حمدي” التسجيل من خلال كرة رأسية لكنها مرت على يمين الحارس عمرو حسام، وفي الدقيقة 61 أهدر اللاعب “مصطفى فتحي” فرصة للتسجيل حيث تصدى لها الحارس عمرو حسام حارس مرمى فريق زد مرة أخرى.

وفي الدقيقة 65 شكّل فريق زد أف سي فرصة هجومية عن طريق اللاعب “مصطفى سعد ميسي” لكن مرت الكرة إلى خارج الملعب، كما عاد فريق بيراميدز لتشكيل الخطورة الهجومية على مرمى فريق زد أف سي مرة أخرى في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني حيث أهدر اللاعب مروان حمدي مرة أخرى فرصة للتسجيل إلا أن الكرة مرت خارج الملعب، وقد واصل فريق بيراميدز محاولات الضغط الهجومي لتسجيل هدف لحسم اللقاء لكن جاءت جميع الفرص الهجومية بدون تسجيل.

وفي الدقيقة 87 حاول لاعبو فريق زد التسجيل لكن مرت الكرة خارج الملعب، كما أعلن حكم اللقاء عن 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي أهدر لاعبو فريق بيراميدز فرصة تسجيل الهدف الأول للقاء عن طريق اللاعب “أحمد سامي” حيث سددها أعلى مرمى فريق زد ومرت الكرة خارج الملعب.

وقد انتهى أحداث اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم توافر عدة فرص هجومية للتسجيل، وبذلك يبقى فريق زد أف سي في المركز الثاني برصيد 20 نقطة من أصل 11 مباراة، فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 18 نقطة من أصل 9 مباريات.

كما سبق وأن أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز التشكيل الرسمي لخوض لقاء الليلة أمام فريق زد أف سي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي، محمد حمدي.

خط الوسط: مهند لاشين، وليد الكرتي، بلاتي توريه، مصطفى فتحي.

خط الهجوم: فخري لاكاي، مروان حمدي.

فيما أعلن مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد أف سي التشكيل الرسمي لمواجهة فريق بيراميدز والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: على لطفي.

الدفاع: عبدالله بكري، محمد رضا، محمد أشرف، مصطفى العش.

الوسط: بيتر موتوموسي، أحمد الصغيري، مصطفى زيكو، أحمد عاطف، مصطفى ميسي.

الهجوم: شادي حسين.

تابعنا أيضا ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock