رياضة

البنك الأهلي يخطف نجم الأهلي…

البنك الأهلي يخطف نجم الأهلي…

كتب:- محمد عبد المحسن

يسرنا أن نعلن أن لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي ، برئاسة اللواء أشرف نصار، قد أعلنت عن توقيع عقد مع لاعب النادي الأهلي ، أيمن أشرف، لمدة موسمين.

وبذلك ،تكون صفقة أشرف هي الصفقة الأولي للفريق البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

يعتبر أيمن أشرف من اللاعبين المميزين في الدوري المصري ، حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن ، ويتميز بالقدرة على الدفاع والهجوم ، والسرعة اللازمة للعب في هذا المركز.

كما يتمتع اللاعب بخبرة كبيرة في الملاعب المصرية والدولية ، حيث شارك في عدة بطولات مع فريق النادي الأهلي والمنتخب المصري.

تعتبر هذه الصفقة الهامة جداً لفريق البنك الأهلي ، حيث ستعزز قوة الفريق وتزيد من خيارات المدرب في تشكيلة الفريق، خاصة في خط الدفاع.

ونتمني ل أيمن أشرف كل التوفيق مع فريقه الجديد في الموسم القادم.

البنك الأهلي يخطف نجم الأهلي…

تعرف أيضاً علي – رسمياً إمام عاشور في “القلعة الحمراء”
توجه المدير الفني لفريق البنك الأهلي ، اليوناني بابا فاسيليو، إلى بلاده لقضاء إجازته بعد نهاية الموسم الكروي.

وقبل سفره، قرر فاسيليو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوعين ، ومن ثم يعود الفريق إلى التدريبات الخفيفة لمدة أسبوع قبل الإعداد للموسم المقبل.

وقد اختتم البنك الأهلي موسمه في الدوري المصري لكرة القدم بتحقيق فوز ضد نظيره فيوتشر بهدف نظيف ، وحل في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة جمعها من 34 مباراة ، فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 13 مباراة ، وسجل الفريق 35 هدفا واستقبلت شباكه 40 هدفا.

يأمل الفريق في تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل ، وهو ما يتطلب العمل الجاد والتركيز خلال فترة الإعداد القادمة ، تحت إشراف المدرب والجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock