رياضة

الإسماعيلي يواجه مودرن فيوتشر وديًا استعدادًا لبيراميدز

الإسماعيلي يواجه مودرن فيوتشر وديًا استعدادًا لبيراميدز

كتبت:داليا أشرف

يخوض نادي الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة ثالث مبارياته الودية أمام نادي مودرن فيوتشر خلال فترة التوقف الدولي، وذلك للإستعداد لمواجهة نادي بيراميدز في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile”، والتي من المقرر إقامتها في 28 نوفمبر الجاري في تمام الرابعة عصرًا.

الإسماعيلي يواجه مودرن فيوتشر وديًا استعدادًا لبيراميدز

كما يخوض نادي الإسماعيلي مباراتين وديتين أمام نادي طلائع الجيش في 19 نوفمبر، ويختتم المواجهات أمام نادي المقاولون العرب في ال 22 من نوفمبر الجاري أيضًا.

وقد سَبق وأن واجه نادي الإسماعيلي وديًا نادي ساحة دمياط يوم الأحد الماضي، وحقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 3 أهداف نظيفة إستطاع اللاعب “باسم مرسي” تسجيل هدفًا، وأحرز “صالح جمعة” هدفين، كما واجه الإسماعيلي أيضًا نادي المروج الليبي وديًا يوم الإثنين الماضي لكنه تعادل بهدف مقابل هدف.

تعرف أيضاً علي..منتخب مصر يحقق الفوز على نظيره جيبوتي ضمن تصفيات مؤهلة لمونديال 2026

وعلى صعيد المواجهات الودية تأتي لتمكن المدير الفني لنادي الإسماعيلي “إيهاب جلال” من الإطمئنان على حالة الفريق إستعدادًا لمباراة بيراميدز المرتقبة، وكذلك ليطمئن على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة.

حيث شارك المدافع “عبد الله محمد” خلال لقاء ساحة دمياط عائدًا من إصابة القطع في الرباط الصليبي، كما يشارك حارس المرمى “أحمد عادل عبد المنعم” حارس الفريق في التدريبات الجماعية بشكل منتظم ومن المتوقع أن يقوم الكابتن “إيهاب جلال” بإشراكه في الوديات القادمة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock