رياضة

الأهلي يصل للفوز الـ18 على التوالي أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز

كتبت: داليا أشرف

الأهلي يصل للفوز الـ18 على التوالي أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز

يواصل النادي الأهلي سلسلة الانتصارات المتتالية بنحو 18 انتصار بالدوري المصري الممتاز بعدما حقق المارد الأحمر الفوز على نادي البنك الأهلي بنتيجة خلال منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث أقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد نجح المهاجم “وسام أبو علي” من افتتاح التسجيل لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الثامنة من زمن شوط اللقاء الأول من ركلة حرة سددها “أبو علي” بقدمه اليمنى على يسار الحارس “أحمد صبحي” حارس البنك الأهلي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع سجّل اللاعب “كريم بامبو” هدف التعادل لصالح البنك الأهلي بعد كرة عرضية من ركنية سكنت شباك النادي الأهلي، إلا أن حكم اللقاء أعلن إلغاء الهدف بداعي التسلل؛ ليظل الأهلي متقدمًا خلال أحداث اللقاء بهدف نظيف.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نادي البنك الأهلي بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الـ 32 من بطولة دوري النيل، ليمكن الأهلي سلسلة الانتصارات المتتالية بنحو 18 انتصارًا على التوالي متخطيًا الرقم القياسي للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي موسم 2004-2005 حيث حقق 17 انتصارًا متتاليًا مع المارد الأحمر.

وقد سبق وأن واجه النادي الأهلي منافسه البنك الأهلي في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الأسبوع الـ15 من البطولة، حيث تلقى النادي الأهلي الخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف للمارد الأحمر.

*الأهلي يواصل صدارة ترتيب دوري النيل بعد الفوز على البنك الأهلي*

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” برصيد 75 نقطة من أصل 29 مباراة، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمتين، كما سجّل لاعبو النادي الأهلي 66 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدف.

فيما تجمد رصيد البنك الأهلى عند 34 نقطة حققها من أصل 32 مباراة متواجدًا في المركز الثانى عشر لعب 32 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 16 لقاء، حيث سجّل لاعبوه 46 هدف في الدوري الممتاز وتلقت شباك البنك الأهلي 45 هدف.

*وسام أبو علي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز*

وقد نجح “وسام أبو علي” في الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 15 هدف استطاع أن تسجيلهم من 20 مشاركة.

ليتقاسم الكونغولي “فيستون ماييلي” مهاجم نادي بيراميدز وصافة الترتيب مع المهاجم “حسام أشرف” مهاجم نادي بلدية المحلة برصيد 14 هدف لكلٍ منهما.

*التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز*

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي للمارد الأحمر في مواجهة نادي البنك الأهلي، وذلك خلال منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث جاء تشكيل النادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

*تشكيل البنك الأهلي الرسمي أمام النادي الأهلي بدوري النيل*

كشف طارق مصطفى، المدير الفني لنادي البنك الأهلي عن تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز الذي جاء الآتي:

حراسة المرمى: أحمد صبحي.

خط الدفاع: سعيدو سيمبوري، محمد عبد الغني، محمد بسيوني، عاصم صلاح.

خط الوسط: أحمد الناردي، إسحاق يعقوبو، سيرجى أكا.

خط الهجوم: محمد هلال، أحمد مدبولي، ياو أنور.

تابعنا أيضا هنا…

الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock