رياضة

الأهلي يخوض المران الأخير قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

كتبت: داليا أشرف

المران الأخير لنادي الأهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة، مرانه الأخير استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

*مارسيل كولر يجري استعداداته الفنية الأخيرة لمواجهة الترجي*

ويضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء تركيزه الواضح على مباراه ذهاب نهائي أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث يضع كولر اللمسات الأخيرة على طريقة لعب النادي الأهلي غدًا خلال المران الجماعي مساء اليوم من أجل تدعيم ظهور المارد الأحمر بااصزرة المطلوبة.

كما سيتم إفساح المجال لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران المارد الأحمر الليلة حسب ما حددته لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حول تحديث وسائل الإعلام للاعبين والفريق الفني خلال المران.

*الأهلي يضرب موعدًا مرتقبًا أمام الترجي بنهائي أبطال أفريقيا*

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على منافسه الترجي التونسي غدًا السبت الموافق 18 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المباراه في تمام العاشرة مساءً على ملعب حمادي العقابي “رادس”.

بينما يُقام لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً على إستاد القاهرة الدولي.

تعرف ايضا على – إتحاد جدة ينهي مسيرة أحمد حجازي في الدوري السعودي 

وقد تمكن الأهلي من إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما تعادل المارد الأحمر سلبيًا خلال لقاء الذهاب بالكونغو، ثم حقق الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة؛ ليبلغ المارد الأحمر نهائي دوري أبطال أفريقيا الخامس له على التوالي.

وقد استطاع الترجي أن يصل لنهائي البطولة الأفريقية عقب الإطاحة بفريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما حقق الفوز خلال لقائي الذهاب والإياب بنتيجة هدف نظيف.

ليأتي نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024 عربيًا خالصًا، وذلك للمرة الثامنة عشر في تاريخ منافسات البطولة الأفريقية، والمرة الثالثة على التوالى بعد موسمي 2022 و2023 التي واجه خلالها الأهلى منافسه الوداد المغربي.

حيث تمكن الوداد المغربي من الفوز خلال موسم 2021-2022 بنتيجة هدفين مقابل لأ شئ على النادي الأهلي ليحقق الوداد اللقب الإفريقي الثالث له في تاريخه، فيما استطاع النادي الأهلي الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال موسم 2022-2023 على الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف؛ ليحقق المارد الأحمر النجمة الحادية عشر في تاريخه الأفريقي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock