رياضة

الأهلي يتلقى إخطارًا رسميًا من رابطة الأندية المصرية حول مصير لقاء القمة

كتبت: داليا أشرف

الأهلي يتلقى إخطارًا رسميًا من رابطة الأندية المصرية حول مصير لقاء القمة

أخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين في بيان رسمي اعتبار النادي الأهلي الفائز بمباراة القمة أمام نادي الزمالك بهدفين دون مقابل.

وقد جاء هذا الإخطار بعدما أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي مساء اليوم اعتذاره على خوض لقاء القمة المقرر عقده مساء غد الثلاثاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الاهلي

*رابطة الأندية المصرية تعلن فوز الأهلي بهدفين نظيفين عقب اعتذار الزمالك*

حيث أفادت رابطة الأندية في بيان رسمي أنها قد تسلمت كتاب رسمي وُرِد من نادي الزمالك حول اعتذاره عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي غدًا الثلاثاء المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

 

واستطرد بيان الرابطة أنه لن يتم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب اعتذار نادي الزمالك عن خوض اللقاء، لتعلن الرابطة فوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين دون رد.

*الزمالك يعلن رسميًا اعتذاره عن خوض القمة 128 أمام الأهلي بالدوري*

وعلى صعيد متصل فقد أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيانه الرسمي مساء اليوم الإثنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد باعتذار الفريق عن المشاركة في مباراة القمة الـ 128 أمام النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز “دوري Nile”.

حيث ذكر نادي الزمالك في البيان الرسمي قائلًا: “أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.

وتابع البيان أن إدارة الأبيض تتعهد للجماهير أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما يحرص مجلس الزمالك على تقديره واحترام مبدأ المنافسة خلال البطولة، مشيرًا إلى أن الفريق لم يرغب في الابتعاد عن الملاعب واستكمال منافسات البطولة بشكل طبيعي، واختتم البيان بالشكر والتقدير لجماهير القلعة البيضاء التي تستمر في دعم الفريق بدون توقف.

وجاء إعلان نادي الزمالك بعدم المشاركة في المباراة أمام النادي الأهلي بسبب طلب الفريق الأبيض إنهاء مؤجلات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز قبل إقامة منافسات الدور الثاني من البطولة.

بيان الزمالك

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock