رياضة

الأهلي رسميا .. يحسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة

كتبت: داليا أشرف

 الأهلي رسميا .. يحسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة

حسم النادي الأهلي تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز الـ44 في تاريخه من أصل 65 نسخة للبطولة عقب الفوز على نادي سموحة بهدف نظيف خلال اللقاء المؤجل من الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث استضاف استاد برج العرب اللقاء الذي أقيم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث سجّل اللاعب “محمد مجدي أفشة” هدف اللقاء الوحيد لصالح الاحمر الاهلاوي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد صناعة من اللاعب “عمر كمال عبد الواحد”.

لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف على نادي سموحة خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبالتالي فقد ضمن النادي الأهلي تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز الـ44 في تاريخه محافظًا على درع الدوري الذي حققه الموسم الماضي 2022-2023، كما يواصل الأهلي سلسلة الانتصارات المتتالية في الدوري الممتاز بنحو 20 انتصار على التوالي.

*ترتيب النادي الأهلي وسموحة بالدوري المصري الممتاز*

يعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” برصيد 81 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حيث حقق الأهلي الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى الخسارة مرتين، كما سجّل لاعبو المارد الأحمر 71 هدف وتلقت شباكه 24 هدف منذ انطلاق البطولة.

فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث فاز سموحة في 13 لقاء، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر 10 مواجهات، كما أحرز لاعبو سموحة 36 هدف فيما تلقت شباكه 35 هدف.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*تشكيل نادي سموحة الرسمي لمواجهة النادي الأهلي بالدوري الممتاز*

كشف أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة عن التشكيل الرسمي للفريق أمام النادي الأهلي خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: جاستيس أرثر، بركات حجاج، عبد الرحمن عامر، طارق علاء.

خط الوسط: دوكو دودو، محمد متولي كناريا، عمرو قلاوة.

خط الهجوم: أبو بكر ليادي، أحمد خالد، حسام حسن.

*التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام سموحة بالدوري الممتاز*

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي للمارد الأحمر في مواجهة نادي سموحة بالدوري الممتاز، والذي جاء كالتالي:

المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock