رياضة

الأهلى يتعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري

الأهلي يخطف نقطة التعادل من نظيره شباب بلوزداد الجزائري

كتب: عمرو الزغبى

نجح النادي الأهلي في الخروج بنقطة بعد تعادله سلبيا مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، وحل المارد الأحمر ضيفا على نادي شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعتهما في التاسعة مساء اليوم الجمعة 16 فبراير بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد “5 جويلية” ببلدية دالي إبراهيم بالعاصمة الجزائرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقب تعادله اليوم رفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة ال6، محتلا بذلك صدارة المجموعة الأولى،

تعرف أيضا على -مبابي يبلغ زملائه في باريس سان جيرمان بقراره بالرحيل عن الفريق

وخاض النادي الأهلي 4 مباريات بدور المجموعات حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في 3 مبارايات، ولم يتلقى أى هزيمة حتى الآن.
بينما يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوز وحيد، والتعادل في مباراتين، والخساراة في مباراة واحدة.

ويحل نادي يانج أفريكانز في المركز الثالث أيضا برصيد 5 نقاط، جمعهم من لعب 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، فيما تلقى خسارة وحيدة.

فيما يحل ميدياما الغاني في المركز الرابع، أيضا برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، وتعادل في مباراة، والخسارة في مباراتين.

وتعد هذه المواجهة هي الرابعة في تاريخ لقاءات الفريقين معا؛ حيث تواجه الفريقان معا في 3 مناسبات سابقة، جميعها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان أول لقاء جمع بين الفريقين في عام 2001 بالقاهرة، وفاز الأهلي بهدف نظيف، سجله حسام غالي، وكانت مباراة العودة في الجزائر، واستطاع الأهلي الفوز أيضا بهدف نظيف، أحرزه إبراهيم سعيد.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين خلال دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، في ديسمبر الماضي، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابعنا هنا أيضا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock