رياضة

الأهلى على بعد خطوة من اجتياز عقبة سان جورج

الأهلى على بعد خطوة من اجتياز عقبة سان جورج

كتبت:- شاهندا سامى

يستعد المارد الأحمر أن يخوض مباراة العودة مع سان جورج .. المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 29/9/2023 الساعة الثامنة مساء على أستاد القاهرة الدولى .. وستنقل المباراة على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لمباريات للدورى المصرى الممتاز.

وقد انتهت مباراة الأهلى ضد سان جورج بثلاثية نظيفة فى افتتاحية دورى أبطال أفريقيا يوم 24/9 على أستاد القاهرة الدولى لعدم جهازية أستاد سان جورج فى إثيوبيا وقد جرت الأمور فى المباراة كما خططت لها النادى الأهلى وهو الفوز بنتيجة مطمئنة بأقل مجهود.

تعرف أيضًا علي – موعد طرح تذاكر كأس العالم للأندية 2023 بمشاركة الاهلى ومانشستر سيتى

حسين الشحات
حسين الشحات


والأهداف جاءت عن طريق حسين الشحات مسجلاً الهدف الأول بأسيست من إمام عاشور فى الدقيقة 28 وبنفس قدم اللاعب حسين الشحات ولكن بأسيست محمود عبد المنعم كهربا مسكنا الهدف الثانى فى مرمى حارس مرمى سان جورج نجاش فى الدقيقة 58 ثم يأتي اللاعب أحمد عبد القادر فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء فى الدقيقة 94 مسجلا هدف الطمئنينة لجمهور النادى الأهلى بمهارة فردية

ليضمن إلى حد ما بطاقة التأهل لدور الثانى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .. والذى سيأكدها يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولى

وستشهد المباراة عودة رضا سليم بعد انتهاء إيقافه والذى كان بسبب طرده الموسم الماضي مع نادى الجيش الملكى المغربي وشهدت المباراة الماضية غيابه.
وغياب أيضا محمود متولى-كريم نيدفيد-عمرو السولية للإصابة.
وغياب اللاعب الفرنسي موديست لعدم قيده فى القائمة الأولى الإفريقية.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock