رياضة

اغتنم سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون و لاعب منتخب مصر الفرصة لدعم لفلسطين عبر قناة بريطانية

اغتنم سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون و لاعب منتخب مصر الفرصة لدعم لفلسطين عبر قناة بريطانية

كتبت:- شاهندا سامي

يغتنم سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي ولاعب منتخب مصر، كل الفرص للتعبير عن دعمه للقضية الفلسطينية ،إبتداءا من إحتفاله بالهدف الذي أحرزه مشيرا بعلامة النصر من أجل فلسطين.

تعرف أيضا على – مدرب جامبيا: رغم صعوبة البطولة الإفريقية نحن لا نخشى أحدا

ثم خاطر اللاعب سام مرسي بحياته المهنية للمرة الثانية على التوالي بعد حديثه على شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية ليوجه رسالةَ دعم إلى فلسطين،وأخيرا وضعه لعلم فلسطين بجانب إسمه عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام”.

وظهر دور للاعب المصري منذ بداية الأزمة ليترك أثر طيب فى نفوس كل المصريين ،إذ يدعم مرسي فلسطين عبر حسابه الرسمي في موقع “إكس” بشكل مستمر، حيث نشر مقاطع مصورة لمؤثرين وسياسيين ونشطاء يدعمون فلسطين، بالإضافة إلى مطالبته بوقف إطلاق النار في غزة،ونشره علم فلسطين بإستمرار.

وفي سياق متصل قد شارك سام مرسي في مباراة فريقه أمام نظيره ليستر سيتي ضمن منافسات الدرجة الأولى الإنجليزية، وسجل هدف التعادل في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي ،ليفاجأ الجمهور بشجاعته في تصريحاته الداعمة لفلسطين على الهواء مباشرة عبر شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.

وجاء حديثه قائلا: “أنا وفريقي محظوظون جدا لوجودنا هنا أمام 30 ألف مشجع، بينما
تظل المأساة في فلسطين، نحن محظوظون لأنه بإمكاننا لعب كرة القدم من أجل لقمة العيش والإستمتاع بذلك”.

وسريعا قد لقى الفيديو إهتمام واسع على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وعلى “إنستجرام”، وتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة الجمهور المصري ،وأيضا مشجعو فريق إيبسوتش تاون الإنجليزي ليكون سبب في دعم الجمهور الإنجليزي لفلسطين.

معلومات عن اللاعب سام مرسي:-
سامي سيد مرسي هو من مواليد 10 سبتمبر 1991 المعروف باسم سام مرسي، هو لاعب كرة قدم إنجليزي من أصول مصرية محترف يلعب ك‍لاعب خط وسط لنادي إيبسويتش تاون

التحق بنادي بورت فايل للشباب في عام 2008 ،و إنضم إلى تشيسترفيلد في يوليو عام 2013 ،وقد بيع إلى ويغان أتلتيكفي يناير عام 2016.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock