رياضة

استمرار غياب دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي وعدم لحاقه بمباريات كأس العالم للأندية

استمرار غياب دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي وعدم لحاقه بمباريات كأس العالم للأندية

كتبت:- داليا أشرف

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن استمرار غياب نجم الفريق البلجيكي “كيفين دي بروين” عن صفوف الفريق للفترة المقبلة، مما يعني غيابه عن المشاركة بمباريات كأس العالم للأندية التي تنطلق في ال 12 من ديسمبر المقبل حتى ال 22 من الشهر ذاته، كما يشارك النادي الأهلي في البطولة؛ لتمثيل القارة السمراء.

ويأتي غياب دي بروين بسبب تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، كما غاب عن المشاركة بمباريات فريقه بداية من الموسم الحالي عندما تعرض للإصابة في المباراة الافتتاحية بدوري الانجليزي الممتاز أمام نادي “بيرنلي” في الموسم الحالي.

كيفين دي بروين

تعرف أيضاً علي – مصطفى محمد يشارك في تعادل فريقه أمام لو هافر

كما أدلى المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، “بيب جوارديولا” بتصريحات صحفية خلال مؤتمر مباراة الفريق أمام نادي لايبزيج غدًا، عن أن نجم الفريق “كيفين دي بروين” قد تعرض لإصابة قوية وقد خاض عملية جراحية للتعافي، وقد ذكر أن نهاية شهر ديسمبر المقبل أو العام الجديد سيكون جيدًا للجميع في الفريق، وهو ما يوضح أن النجم البلجيكي قد يغيب حتى العام المقبل لحين أن يتعافى بالشكل السليم.

وعلى صعيد منافسات كأس العالم للأندية فتعد هذه المشاركة هي الأولى للفريق الإنجليزي الذي استطاع تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة أولى في تاريخه على حساب الإيطالي “إنتر ميلان” في موسم 2022-2023، لذا تعد تلك المشاركة استثنائية لفريق مانشستر سيتي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock