رياضة

استقالة بيبو وتعيين سامي قمصان…قرارات عاجلة من مجلس إدارة النادي الأهلي

كتبت :شاهندا سامي

استقالة بيبو وتعيين سامي قمصان…قرارات عاجلة من مجلس إدارة النادي الأهلي

قرر النادي الأهلي في الاجتماع الذي عقد منذ قليل قبول الاعتذار الذي تقدم به الكابتن محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط ،وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة ،وذلك لأنه كان سبب مهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

وفي المقابل قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، تعيين الكابتن مختار مختار رئيسا للجنة التخطيط بعد اعتذار كابتن محسن صالح عن الاستمرار في مهنته ،كما قرر المجلس ضم كابتن محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة والكابتن زكريا ناصف.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

كما قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم بحضور كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن تخليه عن منصبه وهو مدير الكرة.

كما وجه النادي الأهلي الشكر والتقدير إلي خالد بيبو عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادى خلال فترة إدارته،وفضلا عن مساهمته في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

وفي سياق متصل كلفت اللجنة الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

وفي المقابل قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم تكليف كابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق ،وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو.

بالإضافة إلى موافقة لجنة التخطيط على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث وجهت إليه الشكر عن الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.

تابعنا أيضا هنا…

استقالة بيبو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock