حوادث

إنقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا للسرعة الزائدة

كتب: أحمد عماد

إنقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا للسرعة الزائدة

تعرض 16 شخصًا لإصابات متفاوتة نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل اليوم السبت على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط شمال محافظة المنيا، وذلك بسبب السرعة الزائدة.و تم نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تفاصيل الحادث
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا  على إثرها إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بشأن حادث انقلاب سيارة ربع نقل في مركز سمالوط على الطريق الصحراوي الغربي. وأسفر الحادث عن إصابة عدد من الأشخاص. انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى موقع الحادث على الفور.

قائمة المصابين
تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي العلاج، وأسماؤهم كالتالي:

عبد الرحمن إدريس خليفة، 13 عامًا – علاء لزمي محمد، 15 عامًا – حازم ناصر حسن، 19 عامًا – محمد – ناجي محمد، 15 عامًا – عبد الجواد خليفة عبد الجواد، 43 عامًا – محمد حنفي محمود، 21 عامًا – وليد رشدي حماد، 15 عامًا – دينا وليد خلف، 13 عامًا – عبد العال منصور مبروك، 15 عامًا – هاشم أحمد، 13 عامًا – عبد الرحمن إسماعيل عشري، 17 عامًا – يارا محجوب خلف، 17 عامًا – أحمد جمال، 14 عامًا – إيمان رجب زغلول، 38 عامًا – أمير عماد عبد الفتاح، 14 عامًا – أميرة عبد السلام راوي، 11 عامًا.

الإصابات تراوحت بين كدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تعرف أيضا على – التحقيق فى حادثة تعرض أطفال لحالات اختناق بحمام سباحة بالقاهرة

التحقيقات الأولية

كشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن سبب الحادث يعود إلى تهور السائق والسرعة الزائدة.

وتم التحفظ على المركبة وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من المتوقع أن تستمر التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المسؤولين عن التسبب في هذا الحادث المأساوي.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock