رياضة

إنسحاب جاسم بن حمد من شراء نادي مانشستر يونايتد

إنسحاب جاسم بن حمد من شراء نادي مانشستر يونايتد

كتبت : شهد أيمن

أكدت تقارير صحفية منذ قليل انسحاب رجل الأعمال القطري جاسم بن حمد، رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي .. من عملية شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صرح الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” بأن الشيخ جاسم بن حمد أجرى محادثات مع عائلة “الجلايزرز” المالكة للنادي .. للوصول لإتفاق بخصوص شراء نادي مانشستر يونايتد.

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو
الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو

فقد تقدم جاسم بن حمد بعرض لشراء النادي بأكمله للحصول على ١٠٠% من أسهم النادي مع التكفل بكافة الديون للنادي .. لكن أوضح “فابريزيو رومانو” أنه تم رفض العرض و نتيجة لذلك سحب الشيخ جاسم عرضه تمامًا.

و  أشار “رومانو” إلى أن عرض الشيخ جاسم الجديد لشراء مانشستر يونايتد بلغ 7 مليار يورو بالإضافة لمبلغ إضافي للاستثمار بقيمة 1.5 مليار يورو.

تعرف أيضاً علي..عصام الشوالي يكشف حقيقة توديعه مجموعة bein sports القطرية

نادي مانشستر يونايتد
نادي مانشستر يونايتد

وعرضت عائلة “الجلايزرز” نادي مانشستر يونايتد للبيع منذ ١١ شهر، وقد  تنافس الشيخ جاسم مع السير “جيم راتكليف” رئيس شركة أنيوس على الفوز بصفقة شراء أسهم نادي مانشستر يونايتد. و كانت قد أكدت تقارير صحفية بريطانية سابقًا أن الشيخ جاسم  آتم عملية الاستحواذ على مانشستر يونايتد بقيمة خمسة مليارات جنيه إسترليني مع انسحاب “راتكليف” .

يحتل الآن مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ١٢ نقطة من إجمالي ثماني جولات خاضها النادي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock