رياضة

إنريكي واستمرار تبديل مبابي

بعدَ استبدال مبابي في مباراة الفريق ضد موناكو إنريكي يثير الجدل

كتب-:عبدالله قاسم

صرَّح المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إنريكي، أنَّ طريقته في إدارة المباريات في دوري أبطال أوروبا وخصوصًا في عملية استبدال مبكرة لمهاجمه مبابي، لن تختلف عمَّا يصنعه في الدوري الفرنسي .

وجاء تصريح أنريكي بعدَ سؤال مراسل RMC، حولَ اختلاف الطريقة التي سوف يدير فيها أنريكي الأمور في مباراة باريس سان جيرمان غدًا ضد ريال سوسييداد الإسباني، وفيمَا سوف يستمر أنريكي بإجراء تبديل مبابي،ليبتسم الأخير من السؤال ويجيب بكل بساطة: “بالطبع!، لمَ لا ؟!”

وكانَ أنريكي قد أجرى تغييرًا جوهريًا في الأيام الماضية، بإجراء تبديل غير معتاد لنجم الفريق الأول كيليان مبامي .

وجاء هذا الإجراء أول الأمر في مباراة باريس ضد رين في الدوري الفرنسي، حيث أخرج المدرب مبامي في الدقيقة 65 من شوط المباراة الثاني على الرغم من تأخر الفريق بالنتيجة .

تعرف أيضا على -النادي الأهلي يتخطى يانج أفريكانز ويصعد لدور ثمن النهائي الكاف

وفي مباراة باريس ضد موناكو، نفذ أنريكي ذات الإجراء بإخراج مبامي بشكل مبكر في نهاية الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين .

وكانَ إنريكي قد فسَّر هذا الإجراء الجديد كمحاولة للتأقلم لفترة ما بعدَ كليان مبابي، حيثُ أعلن الفرنسي نيته الرحيل عن باريس سان جيرمان وعدم تجديد عقده مع النادي الباريسي .

فيما لم يصدر أي تصريح من اللاعب حول هذه التغييرات المبكرة، إلا أنَّه أثار الجدل بعدَ استبداله في مباراة الفريق ضد موناكو، بمغادرته للملعب بشكل كامل، ليلتحق بوالدته في المدرجات، وهو أمر غير معتاد في عالم كرة القدم، حيثُ يلتزم اللاعب بالجلوس في دكة الاحتياط مع باقي الفريق .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock