رياضة

إنجاز تاريخي ل سيدات المغرب في مونديال كرة القدم..

إنجاز تاريخي ل سيدات المغرب في مونديال كرة القدم..

كتب:- محمد عبد المحسن

تمكنت سيدات المنتخب المغربي لكرة القدم، يوم الأحد، من تحقيق أول انتصار لهن في بطولات كأس العالم للنساء، بعد فوزهن على نظيراتهن من كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

ونجحت اللاعبة إبتسام جرايدي في تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وتمكنت لاعبات المنتخب المغربي من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة.

وتميزت الحارسة خديجة الرميشي بأداء مذهل أمام محاولات اللاعبات الكوريات لتسجيل الأهداف، مما ساهم في الحفاظ على النتيجة الإيجابية لصالح المنتخب المغربي.

ويعد هذا الفوز إنجازًا تاريخيًا لسيدات المغرب في كرة القدم النسائية.

في الشوط الثاني من المباراة، نجحت لاعبات المنتخب المغربي في إغلاق دفاعاته بشكل جيد، وذلك بعدما تقدم بهدف مبكر في الشوط الأول. وقام المدرب الفرنسي رينالد بيدروس بإشراك المدافعة سارة كاسي بدلاً من المهاجمة سلمى أماني، وذلك لتأمين الدفاع على المرمى وإبقاء النتيجة في صالح فريقه.

تعرف أيضاً علي – منتخب مصر الأول يخوض معسكر في أوروبا استعدادًا لكأس العالم

إنجاز تاريخي ل سيدات المغرب في مونديال كرة القدم..

ولم تتمكن اللاعبات الكوريات من اختراق دفاعات المغرب، مما جعلهن يفشلن في إحراز أي هدف.

وبهذا الفوز، يحتفظ المنتخب المغربي بآماله في التأهل إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم للنساء.

يمثل هذا الفوز إنجازًا تاريخيًا سيدات المنتخب المغربي في كرة القدم النسائية، إذ إنهم حققوا أول فوز لهم في تاريخ بطولات كأس العالم للنساء. وحصدت اللاعبات الثلاث نقاط الأولى لفريقه في مشاركتهم الأولى في البطولة، وذلك بعدما شاركوا في المباراتين الأوليتين.

حيث خسروا أمام ألمانيا 0-6 في الجولة الأولى. ويتمنى الفريق الآن تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ضد منتخب كولومبيا، للتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم النسائية. ويحتل المغرب المركز الثالث في مجموعته، خلف ألمانيا وكولومبيا، فيما تأتي كوريا الجنوبية في المركز الأخير بدون نقاط.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock