حوادث

إنتشال جثمان ثالث من ضحايا غرق سيارة بترعة المنصورية بالدقهلية

إنتشال جثمان ثالث من ضحايا غرق سيارة بترعة المنصورية بالدقهلية

 

كتب/ حسين عبد الباري

 

تمكنت شرطة الإنقاذ النهرى فى الدقهلية من انتشال جثمان الشاب الثالث فى حادث انقلاب سيارة فى ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية، وقد تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفي فى الدقهلية تحت تصرف النيابة.

 

و كانت قوات شرطة الإنقاذ النهرى قبل ذلك قد تمكنت من انتشال جثماني شخصين لقيا مصرعهما غرقا بعد انقلاب سيارة خاصة(ملاكى) فى ترعة المنصورية وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى الدقهلية.

والبداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من جهاز قوات تأمين الطرق بانقلاب سيارة خاصة(ملاكي ) فى ترعة المنصورية وبها عدة أشخاص بداخلها .

تعرف أيضا علي…ضبط المتهمين بالتشاجر بأبنوب بمحافظة أسيوط…

وقد سارعت قوات الإنقاذ النهرى بصحبة عدد من سيارات الإسعاف لمكان الواقعة، وتبين بالفحص سقوط سيارة داخل مياه ترعة المنصورية بالقرب من قرية نوسا الغيط التابعة لمركز اجا بمحافظة الدقهلية.

واسفر الحادث عن مصرع كل من م م ا 20 سنة و س م ا 21سنة واقامتهما بمنية سمنود . وقد تمكنت شرطة الإنقاذ النهرى من انتشال الجثمان الثالث فى الحادث ويدعى م ذ ا واقامته مركز اجا دقهلية ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 3 أشخاص حتى الآن.

وتبين من التقرير الطبى المبدئي ان سبب الوفاة هو اسفكسيا الغرق ، وتحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock