رياضة

إقاف اللاعب يوسف عطال لدعمه لفلسطين

إقاف اللاعب يوسف عطال لدعمه لفلسطين

كتبت : بسنت محمد

نشر اللاعب الجزائرى”يوسف عطال” عبر موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” مِن خلال خاصيه “story”صوره له بالكوفيه الفلسطينية، متضامنًا مع القضيةالفلسطينية، قبل مباراة الجزائر ضد الرأس الأخضر الودية.

وهذا ما سبب له هجوم مِن جانب نادى نيس الفرنسى المحترف به، وقد تم إصدار بيان رسمى على مواقع التواصل الاجتماعى للنادى، والذى نص على “أنه بعد عودة اللاعب يوسف عطال مِن منتخب الجزائر، تواصل معه المسؤولين بالنادى وإتخذوا ضده إجراءًا تأديبيًا فوريًا، بالرغم مِن إعتذاره وسحبه للمنشور، وإعترافه بخطئه لسبق السلطات الرياضية والقانونية بخطوه”.

تعرف أيضاَ علي..محرز يوجه رسائل نارية للعالم عن الجرائم ضد فلسطين

وفي سياق متصل قرر نادى “نيس الفرينسى” إيقاف يوسف عطال حتى إشعار آخر؛ ويؤكد نيس أن سمعة النادى تكون نتيجة لسلوك جميع موظفيها، والتى يجب أن تتماشى مع القيم التى تروج لها المؤسسة، وكما أشار نادى نيس فى رسالته يوم الجمعة الماضى، يؤكد مِن جديد إلتزامه الراسخ بضمان سيادة السلام على جميع الاعتبارات الأخرى”.

 نيس الفرينسى
نادي نيس الفرينسى

وبناءًا على ذالك تقدم يوسف بإعتذار فى بيان رسمى على صفحته ناشرًا: ” أعلم أن منشورى صدم الكثير مِن الناس .. وهذا لم يكن فى نيتى، وأعتذر عن ذلك حقًا، وأود أن أوضح وجهة نظرى دون أى غموض .. إنني أدين بشدة جميع أشكال العنف والكراهية ، فى أى مكان فى العالم .. وأدعم جميع ضحايا فلسطين، لن أدعم أبدًا رسالة الكراهية .. والسلام يجب أن يكون المثل الأعلى الذى أؤمن به بشدة”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock