حوادث

إعترافات مثيرة من المتهم بإنهاء حياة طفل أوسيم

إعترافات مثيرة من المتهم بإنهاء حياة طفل أوسيم

كتبت: أميرة شريف

كانت قد بدأت نيابة شمال الجيزة في مباشرت التحقيق مع المتهم الذى انهي حياة الطفل “أدهم”وذلك لقيامة بسرقة التوك توك الخاص به بعدما استدرجه من أجل توصيله، وبعد وصوله قام بالاعتداء عليه إلى أن قتله خنقًا حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة وفر هاربًا بأوسيم.

وكانت كشفت التحقيقات، أن المتهم في البداية قام باستدراج الطفل سائق التوك توك إلى مكان ما من أجل توصيله ومن ثم اعتدى عليه وقتله خنقًا وفر المتهم هاربًا.

تعرف أيضاً على – حوادث بوينغ تؤرق العالم

وتبين من إعترافات المتهم، إنه كان يمر بعدد من الضائقات المالية وبسبب هذا قرر سرقة التوك توك والتخلص من السائق ” الطفل”، واتضح من التحقيقات أن المتهم تزوج من شهرين فقط “عريس جديد” ولم يكن لديه ايه اموال ففكر في طريقة سريعة للحصول على المال، فهو يعمل سمكري ولا يعمل بشكل مستمر فوصل الى ذهنه فكرة سرقة توك توك، وحرص المتهم في هذا الصدد أن يكون سائقه صغير السن لسهولة السيطرة عليه وبالفعل وقع اختياره على المجني عليه عندما شاهد سنه الصغير وجسده الضئيل.

وعندما نزل المتهم من التوك توك حاول خنق من الخلف فاستطاع الطفل في البداية الهرب منه ولكن لاحقه المتهم حتى أسقطه في الترعة وقذف عليه أحجار كبيرة جدا حتى اختفى تحت الماء وعندما تأكد من غرقه أخذ التوك توك وفر هاربا ثم باعه لشخص ما وهو الذي قطعه خردة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه الشخص يدعى “محمد.خ، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم من إلقاء القبض على عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock