حوادث

إستشهاد الصحفي الفلسطيني “محمد الصالحي” أثناء تغطيته عملية طوفان الأقصى

إستشهاد الصحفي الفلسطيني “محمد الصالحي” أثناء تغطيته عملية طوفان الأقصى

كتبت:- نادين حشاد

شهد اليوم السبت الموافق “7” أكتوبر “2023” هجوم الفصائل الفلسطينية المسلحة في عملية طوفان الأقصى ضد العدوان الإسرائيلي مما نتج عنه مقتل عدد كبير من العدو الصهيوني.

فقد أستشهد بقطاع غزة الصحفي الفلسطيني “محمد الصالحي”وذلك أثناء تغطيته الصحفية لأحداث الطوفان الفلسطيني ضد العدو الصهيوني علي الشريط الحدودي.

وأيضًا أستشهد “198” مواطنًا فلسطينيًا وإصابة آخرين بإصابات وجروح مختلفة، حيث تمكنت الفصائل الفلسطينية من أسر وإحتجاز عدد من الرهينة الإسرائيلية في مستوطنة باري إلي أن تحدث مفاوضات لإطلاق سراحهم بين جيش الإحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية.

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

تعرف أيضاً علي – إسرائيل: تعلن عن حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد

كما جاء بيان تحذير من جمهورية مصر العربية يوضح المخاطر التي تحل بين الجانبين الفلسطيني والعدو الإسرائيلي .. التي تأتي ضمن عواقب من الاعتداءات علي المدن الفلسطينية.

وأكدت وزارة الخارجية المصرية أنه في إطار المشاورات التي تقوم بها مصر مع الدول المؤثرة من أجل وقف التصعيد الجاري بين الفلسطينيين والإسرائيليين .. حيث يقوم وزير الخارجية بعمل إتصال هاتفي مع جهات الأطراف الدولية التي تساعد في وقف التصعيد .. والعمل من أجل السيطرة على الموقف في أسرع وقت ممكن وتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock