رياضة

أفشة يصرح: التجديد مع الأهلي أمر لا مجال للتفكير فيه

أفشة يصرح: التجديد مع الأهلي أمر لا مجال للتفكير فيه

كتبت: شهد سعيد عبدالواحد

أكد لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة أنه لم يتردد للحظة وهو يوقع عقود تجديده مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه سيظل يسعى لتحقيق المزيد مِن الألقاب مع فريقه المفضل.

حيث صرح قائلًا:” أنه وقع تجديد عقده مع الأهلي بدون معرفة مرتبه، فيكفيه ان يكون ضمن منظمة الأهلي”

محمد مجدي أفشة صاحب لقب “القاضية ممكن”، ولد أفشة عام 1996 في محافظة الجيزة .. ليبدأ طريقه إلى القمة كلاعب مِن ناشئين نادي إمبي، لينتقل بعدها إلى بيراميدز، ومنها إلى الأهلي ليبدأ طريقه للبطولات.

أفشة يصرح: التجديد مع الأهلي أمر لا مجال للتفكير فيه

حيث حقق أفشة مع الأهلي 12 بطولة على مدار ال 4 سنوات الماضية مع مختلف من المدربين الفنيين، .. حاصدًا فيها العديد من الأهداف، أشهرهم كان هدفه في شبكة فريق الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث قال أفشة في إحدى تصريحاته: أنه قد سجل العديد مِن الأهداف مع الأهلي، وصنعتُ أهدفًا أخرى ولكن هدفي في نهائي أفريقيا له بريق خاص .. خصوصًا أنه ساهم في حصد اللقب بعد غياب دام 7 سنوات .. وقد تشرفت دائمًا بتسجيل لهذا الهدف.

مؤكدًا حبه للنادي الأهلي وجمهوره قائلًا: “أعشق جماهير الأهلي المخلصة الذين يحبون النادي بشغف كبير .. وأنا أدين لهم بالفضل فيما وصلت إليه؛ لأنهم دائمًا يدعمونني بقوة وأنا أحبهم كثيرًا .. وسأقاتل مِن أجل إسعادهم وسأحقق المزيد مِن البطولات مع الفريق”.

تعرف ايضاً علي.. النادي الأهلي يوافق على إعارة أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام

كما قال معلقًا على إشاعة تقديم العديد مِن العروض له:” أنا لم أتلقي أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية كما ردد البعض .. ولم ولن أعطى أي أهتمام بأي عروض قد تُقدم لي، فأنا سأظل مع النادي الأهلي أحقق البطولات .. وأسعى لأسعاد جمهوره”.

مضيفًا: قد يحدث هبوط لمستوى النادى في بعض الفترات، ولكني أسعى دائمًا أن يكون لي بصمة إيجابية في كل المباريات وسعيد بتواجدي داخل الأهلي.

وختم قائلًا:” سعدت بردود أفعال جماهير الأهلي على خبر تجديد عقدي” ؛ وأضاف: “اريد ان تنتهي مسيرتي الكروية وانا لاعب في الاهلي”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock