رياضة

أستون فيلا يعلن تمديد عقد الإسباني أوناي إيمري حتى 2027

"إيمري انا سعيد مع المجموعة المتواجدة بالفريق، ومالكي النادي والإدارة"

كتبت: داليا أشرف

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء تمديد عقد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للفريق حتى صيف 2027، وكان عقد إيمري من المقرر أن ينتهي رفقة الفيلانز بصيف عام 2026.

وقد وضعت إدارة أستون فيلا الثقة في المدرب المخضرم أوناي إيمري الذي استطاع أن يحقق الانتصارات مع الفريق الإنجليزي، وقد أصدر أستون فيلا بيانًا اليوم الثلاثاء حول الإعلان عن تجديد عقد إيمري حتى عام 2027.

تعرف ايضا على – موعد مباراة آرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكل فريق

أستون فيلا يمدد عقد أوناي إيمري حتى صيف 2027

وأوضح البيان جهود إيمري مع الفريق منذ توليه منصب المدير الفني لأستون فيلا في أكتوبر 2022 خلفًا للإنجليزي ستيفين جيرارد، حيث قفز فيلا إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان يتواجد بالمركز السابع عشر وقت توليه قيادة الفريق.

كما أضاف البيان أن وضع النادي الحالي مستقر بشكل ملحوظ، ويخطو فيلا طريقه نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد ساهمت خبرة أوناي إيمري الفنية في تأهل أستون فيلا إلى دور نصف نهائي أوروبي لأول مرة منذ 42 عامًا.

أوناي إيمري: نحن نعمل على أن نصبح أفضل وهذا هو شعار المشروع

وقد قال إيمري حول تجديد عقده مع أستون فيلا أنه سعيد مع المجموعة المتواجدة بالفريق، ومالكي النادي والإدارة، حيث أنه يفتخر بلاعبي الفريق الذين يقدمون موسمًا رائعًا خلال المنافسات المختلفة.

كما أوضح إيمري قائلًا: “أنا وإدارة كرة القدم نتشارك رؤية الملاك، ناصف ساويرس وويس إيدينز داعمان و محترمان للغاية، ولدينا بيئة جيدة والبنية المناسبة لتطوير النادي، حيث أننا نعمل لنصبح أفضل وأفضل وهذا هو شعار المشروع.

وأتم أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، حديثه حول محافظة الجهاز الفني بالفريق على روح العمل الجاد والقرارات الذكية التي تم اتخاذها؛ من أجل تحقيق طموحات النادي الانجليزي.

تأهُل أستون فيلا لنصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وقد استطاع أستون فيلا أن يتأهل لدور نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، على حساب فريق ليل الفرنسي، بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4 مقابل 3 أهداف، ليواجه أساون فيلا فريق أولمبياكوس اليوناني يوم الخميس الموافق 2 مايو المقبل بدور نصف النهائي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما على صعيد منافسات الدوري الانجليزي الممتاز يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 66 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل بـ 6 لقاءات وتلقى 8 هزائم.

ويأتي اللاعب “أولي واتكينز” مهاجم فريق أستون فيلا في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا، بينما يتصدر الترتيب اللاعب “كول بالمر” جناح فريق تشيلسي برصيد 20 هدف متساويًا مع النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم مانشستر سيتي.

تابعنا أيضاً من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock