رياضة

أتليتك بلباو تمنح ويليامز رقمًا مميزًا وبرشلونة يترقب وضع اللاعب

كتبت: داليا أشرف

أتليتك بلباوتمنح ويليامز رقمًا مميزًا وبرشلونة يترقب وضع اللاعب

منح نادي أتليتك بلباو الإسباني لاعبه الشاب “نيكو ويليامز” صاحب الـ22 عامًا قمصيًا جديدًا بالتزامن مع قرب انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

حيث أعلن نادي أتليتك بلباو اليوم الإثنين حصول الإسباني الشاب نيكو ويليامز على القميص رقم 10 ليصبح رقمه الجديد بدلًا من الرقم 11 الذي ظهر به خلال الموسم الماضي، وجاء ذلك بعد رحيل إيكر مونيايين عن الفريق الباسكي.

وفي هذا الصدد، فقد تحدث ويليامز عبر تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي أتيلتك بلباو على موقع للتواصل الاجتماعي إكس “المعروف سابقًا بـتويتر” قائلًا: “اتطلع لكتابة التاريخ مع بلباو بهذا الرقم مثلما فعل مونيايين”.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وقد شارك ويليامز مع ناديه اتليتك بلباو 39 مباراة خلال الموسم المنتهي، حيث سجّل 8 أهداف وصنع 19 هدفًا.

أتليتك بلباو

*برشلونة يراقب وضع الإسباني نيكو ويليامز تمهيدًا للتعاقد معه*

وفي سياق متصل فقد أفادت تقارير إعلامية خلال الأيام القليلة الماضية مواصلة نادي برشلونة الإسباني جهوده في سبيل حسم صفقة الجناح الإسباني “نيكو ويليامز” في الميركاتو الصيفي الحالي.

حيث أوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن ويليامز قد أبدى موافقته للانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يواصل الفريق الكتالوني جهوده لإنهاء الصفقة خلال الأسبوع المقبل حسبما أشارت الصحيفة، إلا أنها أشارت إلى أن تمويل الصفقة لم يكون سهلًا على البارسا لكن مع بعض المبيعات من الممكن أن تكتمل الصفقة.

وقد ظهر اسم الإسباني الشاب على طاولة الفريق الكتالوني بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، ارتبط اسم نيكو ويليامز مع عدة أندية أوروبية كبيرة أبرزها نادي برشلونة.

كما شكّل ويليامز ثنائية هجومية قوية مع الإسباني “لامين يامال” لاعب برشلونة الشاب خلال تواجدهما مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو الماضية 2024، بالإضافة إلى أن يليامز تمكن من إحراز هدف في مباراة النهائي أمام منتخب إنجلترا والتي انتهت بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن الجناح الإسباني الشاب نيكو ويليامز يرتبط بعقد مع نادي أتليتك بلباو حتى صيف 2027.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock